• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية إيران وأميركا فى مواجهة نارية لحسم التأهل لدور الثاني بكأس العالم 2022 زيارة وفد عسكري أوكراني رفيع المستوى إلى كيان الاحتلال أمين عام "الناتو": نحن بحاجة لإقامة علاقات واتصالات مع روسيا اليمن توقّع اتفاقية مع اليابان بشأن قضية تأجيل سداد الديون السودان: "البرهان" يجمّد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس التركي يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي مسؤول تركي: العملية العسكرية في شمال سوريا "قد تنطلق بأي وقت" لابيد يضغط على دول العالم لعدم التصويت لصالح الفلسطينيين غانتس :"أبو مازن ليس صديقي ولن يكون" وصادقت على بناء 10 آلاف وحدة استيطانية في الضفة تركيا: التوغل البري في سوريا قد يبدأ بأي لحظة الناتو: ندفع ثمنا باهظا جراء الحرب في أوكرانيا أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني

الاربعاء 05/10/2022 - 02:53 بتوقيت نيويورك

لبيد لن يتنازل عن "المصالح الأمنية والاقتصادية"بشأن ترسيم الحدود مع لبنان

 لبيد لن يتنازل عن

المصدر / وكالات - هيا

نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان)، عن مصدر سياسي كبير قوله، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي، يائير لبيد، لن يتنازل عن ما وصفها "المصالح الأمنية والاقتصادية" بشأن ترسيم الحدود مع لبنان.

ووفق (مكان)، فقد أكدت تل أبيب، أنها سترفض أي مطلب جوهري جديد من قبل لبنان لتعديل التفاهمات التي تبلورت معه بشأن ترسيم الحدود البحرية بين الجانبين.

وأفادت (القناة 11 كان)، أنه إذا تضمن الرد اللبناني مطلبًا كهذا فإن إسرائيل من جانبها ستضع شروطًا مغايرةً تمامًا عن الاتفاق الأولي.

ومن المقرر أن تُبلغ النيابة العامة في إسرائيل، المحكمة العليا حتى 27 من الشهر الجاري، بردها على الالتماس الذي "يطالب الدولة بأن تمتنع عن توقيع اتفاق حدود مع لبنان في فترة الانتخابات".


التعليقات