• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا تحذر مواطنيها من السفر لأمريكا وأوروبا 'الكابينت' الصهيوني يتخذ قرارات عقب عمليتي القدس 'لجان الحراسة'.. خطة فلسطينية ضد هجمات المستوطنين على المواطنين 50 قتيلا بحادثين منفلصين في باكستان واجهت مقاومة ويليام.. خطوة إيجابية لتشارلز تجاه هاري روسيا واليابان.. حرب أوكرانيا تؤجج "نزاع الكوريل" الناتو يسعى لتعزيز العلاقات مع سول وطوكيو اليابان تسجل رقماً قياسياً في عدد وفيات فيروس كورونا لتجنب التصعيد.. وزير الخارجية الأمريكي يبدأ اليوم زيارته للمنطقة إيران تعلن إحباط هجوم بالمسيرات على إحدى منشأتها للصناعات الدفاعية بلينكن يصل مصر في بداية جولة تشمل فلسطين واسرائيل "الشاباك" يدعم مشروع قانون لحرمان أسرى القدس والداخل من الجنسية وترحيلهم مستوطنون يعربدون ويحرقون منزلين وسيارتين في ترمسعيا بمشاركة 228 مرشحاً.. جولة ثانية للانتخابات التشريعية بتونس طائرة اصطدمت بالمصنع وخلقت انفجارات هائلة.. إيران: "هجوم فاشل"

الاثنين 28/11/2022 - 03:50 بتوقيت نيويورك

الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم

الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم

المصدر / وكالات - هيا

نسي الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه تحدث مع لاعبي منتخب بلاده المشارك في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

واتضح في مقطع فيديو لحوار مع بايدن أنه تفاجأ كثيرا بنتيجة مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا، التي انتهت بالتعادل السلبي، مساء يوم الجمعة الماضي، على استاد “البيت” بمدينة الخور، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وسئل بايدن عما إذا كان لديه تعليق على نتيجة التعادل، فرد بالسؤال: “هل انتهت اللعبة؟”

وقالوا له: نعم، لم نسجل أي هدف!

وتذكر الرئيس فجأة: “أوه نعم، لقد تحدثت مع الفريق”.

– نعم؟ وما تعليقكم على النتيجة يا سيدي؟

– لا شيء جيد”!.

ويحتل المنتخب الأمريكي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة عن نظيره الإيراني، بينما يتصدر المنتخب الإنجليزي القائمة برصيد 4 نقاط، وويلز في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وسيكون منتخب “العم سام” على موعد مع نظيره الإيراني في لقاء على “صفيح ساخن” يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة الختامية لدور المجموعات لمونديال قطر 2022، ولا بديل له عن الفوز للتأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

التعليقات