• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا تحذر مواطنيها من السفر لأمريكا وأوروبا 'الكابينت' الصهيوني يتخذ قرارات عقب عمليتي القدس 'لجان الحراسة'.. خطة فلسطينية ضد هجمات المستوطنين على المواطنين 50 قتيلا بحادثين منفلصين في باكستان واجهت مقاومة ويليام.. خطوة إيجابية لتشارلز تجاه هاري روسيا واليابان.. حرب أوكرانيا تؤجج "نزاع الكوريل" الناتو يسعى لتعزيز العلاقات مع سول وطوكيو اليابان تسجل رقماً قياسياً في عدد وفيات فيروس كورونا لتجنب التصعيد.. وزير الخارجية الأمريكي يبدأ اليوم زيارته للمنطقة إيران تعلن إحباط هجوم بالمسيرات على إحدى منشأتها للصناعات الدفاعية بلينكن يصل مصر في بداية جولة تشمل فلسطين واسرائيل "الشاباك" يدعم مشروع قانون لحرمان أسرى القدس والداخل من الجنسية وترحيلهم مستوطنون يعربدون ويحرقون منزلين وسيارتين في ترمسعيا بمشاركة 228 مرشحاً.. جولة ثانية للانتخابات التشريعية بتونس طائرة اصطدمت بالمصنع وخلقت انفجارات هائلة.. إيران: "هجوم فاشل"

الثلاثاء 29/11/2022 - 07:08 بتوقيت نيويورك

غانتس :"أبو مازن ليس صديقي ولن يكون" وصادقت على بناء 10 آلاف وحدة استيطانية في الضفة

غانتس :

المصدر / وكالات - هيا

تحدث وزير جيش الاحتلال المنتهية ولايته بني غانتس في مقابلة للقناة 13 بانه لا يعرف حتى الآن من سيخلفه في المنصب ، لكنه أكد مصادقته على الأف الوحدات الاستيطانية في الضفة الغربية والقدس.

وعبر عن خوفه من التحالف بين نتنياهو وسموتريتش وبن غابير . ووعد مرة أخرى بأنه لن يجلس مع نتنياهو في حكومة واحدة.

وتطرق إلى البناء الاستيطاني في الضفة الغربية والقدس وقال" يجب تعزيز المستوطنات وحماية غور الأردن...لقد فعلت ذلك ، لقد وافقت على 10.000 وحدة استيطانية في الضفة الغربية.

وبشأن الأحداث في الضفة قال غانتس " لا يوجد هناك انتفاضة لكنها قتال ضد مجموعات إرهابية ".

كما تطرق إلى علاقته مع الرئيس ابو مازن، يقول غانتس: "أنا أتعامل مع الواقع وأتحدث إلى الملغ. أبو مازن ليس صديقي ولن يكون صديقي ، والخطاب الذي بنيناه يعزز التنسيق الأمني فقط ".

التعليقات