• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا تحذر مواطنيها من السفر لأمريكا وأوروبا 'الكابينت' الصهيوني يتخذ قرارات عقب عمليتي القدس 'لجان الحراسة'.. خطة فلسطينية ضد هجمات المستوطنين على المواطنين 50 قتيلا بحادثين منفلصين في باكستان واجهت مقاومة ويليام.. خطوة إيجابية لتشارلز تجاه هاري روسيا واليابان.. حرب أوكرانيا تؤجج "نزاع الكوريل" الناتو يسعى لتعزيز العلاقات مع سول وطوكيو اليابان تسجل رقماً قياسياً في عدد وفيات فيروس كورونا لتجنب التصعيد.. وزير الخارجية الأمريكي يبدأ اليوم زيارته للمنطقة إيران تعلن إحباط هجوم بالمسيرات على إحدى منشأتها للصناعات الدفاعية بلينكن يصل مصر في بداية جولة تشمل فلسطين واسرائيل "الشاباك" يدعم مشروع قانون لحرمان أسرى القدس والداخل من الجنسية وترحيلهم مستوطنون يعربدون ويحرقون منزلين وسيارتين في ترمسعيا بمشاركة 228 مرشحاً.. جولة ثانية للانتخابات التشريعية بتونس طائرة اصطدمت بالمصنع وخلقت انفجارات هائلة.. إيران: "هجوم فاشل"

الثلاثاء 29/11/2022 - 07:20 بتوقيت نيويورك

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية

المصدر / وكالات - هيا

سلمت أذربيجان جثامين 13 عسكريا إلى أرمينيا قتلوا في اشتباكات حدودية اندلعت في أيلول/سبتمبر الماضي.

وأعلنت لجنة الدولة للمواطنين الأسرى والمفقودين والرهائن في أذربيجان، في بيان،يوم أمس، أنه تم تسليم الجثث إلى أرمينيا عبر اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأشارت إلى أن الجثث الـ 13 تم العثور عليها خلال عمليات بحث في مناطق الاشتباكات التي وقعت يومي 12-13 سبتمبر، وجرى فحصها من قبل موظفي النيابة العسكرية الأذربيجانية والتأكد من عدم وجود آثار عنف عليها قبل تسليمها.

وكانت أذربيجان سلمت جثث 127 عسكريا إلى الجانب الأرميني في سبتمبر.

وفي 12 سبتمبر، أعلنت وزارة الدفاع الأذربيجانية اندلاع اشتباكات حدودية مكثفة نتيجة استفزازات من الجانب الأرميني.

وأوضحت أن مجموعات تخريبية من القوات الأرمينية زرعت ألغاما في أراض وطرق بين مواقع الجيش الأذربيجاني، ما أدى إلى اندلاع الاشتباكات.

وأعلنت أذربيجان استشهاد 80 عسكريا من قواتها في الاشتباكات، فيما أعلنت أرمينيا مقتل 207 من جنودها.

التعليقات