• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاربعاء 23/03/2016 - 07:16 بتوقيت نيويورك

أسهم أوروبا تتخلص من "شبح بروكسل" وتعاود الارتفاع

أسهم أوروبا تتخلص من

المصدر / وكالات

ارتفعت الأسهم الأوروبية، اليوم الأربعاء، لتتماسك بعد تسجيل خسائر في الجلسة السابقة عقب الهجمات الدامية التي وقعت في العاصمة البلجيكية بروكسل، وقفز سهم "كريدي سويس" بعد الإعلان عن المزيد من الخفض في التكلفة.

وارتفع مؤشر "يوروفرست 300" لأسهم الشركات الأوروبية 0.4%، في حين زاد مؤشر "يورو ستوكس" للأسهم القيادية في منطقة اليورو 0.6%.

وقفز سهم كريدي سويس 3.2% بعد أن أعلن البنك تخفيض التكاليف بواقع 800 مليون فرنك سويسري (821 مليون دولار) إضافية، وخططا لتقليص بنكه الاستثماري أكثر في إطار سعيه لتنفيذ برنامج لإعادة الهيكلة يهدف إلى إعادة إنعاش أرباحه.

وكان مؤشر "داكس" الألماني قد فتح مرتفعا 0.7%، في حين صعد مؤشر "كاك 40" الفرنسي 0.2%، وبدأ فايننشال تايمز البريطاني التعاملات دون تغير يذكر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات