• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 25/03/2016 - 12:22 بتوقيت نيويورك

حبس الدولي الإنجليزي جونسون 6 أعوام بسبب فتاة قاصر

حبس الدولي الإنجليزي جونسون 6 أعوام بسبب فتاة قاصر

المصدر / وكالات

اصدرت محكمة برادفورد حكما بالسجن لمدة 6 اعوام بحق لاعب سندرلاند ومنتخب انكلترا لكرة القدم السابق ادم جونسون بعد اتهامه ممارسة الجنس مع فتاة قاصر (15 عاما).

ولم يظهر الجناح (28 عاما) الذي فسخ سندرلاند عقده في 11 فبراير الماضي بسبب هذه القضية، اي مشاعر عقب اعلان القاضي للحكم، في وقت اشار فيه القاضي قبل ذلك الى ان ضحيته عانت من "أضرار نفسية حادة".

وتمت متابعة جونسون في قضيتي ممارسة الجنس مع قاصر وهو نفى في البداية هذه التهم، قبل ان يعترف مطلع مارس الحالي بأنه مذنب في قضية واحدة، مؤكدا انه قام فقط بتقبيل الفتاة الشابة، التي كان يعرف عمرها، في سيارته بعد أن تبادل العديد من الرسائل معها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك لم توجه محكمة في شمال انكلترا تهمة ممارسة الجنس مع قاصر لجونسون، قبل ان تعيد النظر في موقفها اليوم الخميس بعدما اقتنعت بانه كان هناك جماع بين الطرفين.

وكانت الشرطة الانكليزية القت القبض على جونسون في اذار/مارس الماضي، واطلق سراحه بكفالة.

وبحسب عدد كبير من الصحف المحلية، فان جونسون مارس الجنس مع فتاة تبلغ الخامسة عشرة واوقف في منزله المترف.

واستهل جونسون مشواره مع ميدلزبره قبل الانضمام الى مانشستر سيتي، ثم انتقل الى سندرلاند مقابل 10 ملايين جنيه (15 مليون دولار اميركي) في عام 2012، وسجل هدفين فقط حتى الان هذا الموسم اخرها في مرمى ليفربول (2-2) السبت الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات