• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

الخميس 31/03/2016 - 04:44 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء ماليزيا أنفق 15 مليون دولار على الملابس والمجوهرات

رئيس وزراء ماليزيا أنفق 15 مليون دولار على الملابس والمجوهرات

المصدر / وكالات

 ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم الخميس، أن رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق أنفق على مشتريات شخصية نحو 15 مليون دولار من حساباته المصرفية، التي يشتبه بأنه أودع بها مبالغ من صندوق تنمية حكومي.

وأشارت الصحيفة الدولية، التي تصدر في نيويورك، إلى أنه من بين المشتريات التي أنفق عليها نجيب من هذه الحسابات المثيرة للجدل ملابس ومجوهرات وسيارة فاخرة، مضيفة أنها اطلعت على وثائق تحتوي على بيانات تحويلات مصرفية لمتاجر في الولايات المتحدة وماليزيا وإيطاليا وأماكن أخرى.

ولم يدل مكتب رئيس الوزراء الماليزي بأي تعليق حول تقرير الصحيفة.

وكانت وول ستريت جورنال أثارت الشبهات ضد نجيب للمرة الأولى في يوليو (تموز) الماضي، عندما نشرت تقريراً جاء فيه أن الحسابات البنكية لرئيس الوزراء تضمنت إيداعات بـ673 مليون دولار، ولمحت إلى أن الأموال محولة من صندوق تنمية ماليزيا.

وأثار تقرير وول ستريت جورنال حالة غضب ومطالبات باستقالة نجيب جاءت حتى من داخل حزبه الحاكم

التعليقات