• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 31/03/2016 - 05:11 بتوقيت نيويورك

ليبيا:بعدوصول حكومة الوفاق الوطنى بساعات إشتعال اشتباكات عنيفة فى طرابلس

ليبيا:بعدوصول حكومة الوفاق الوطنى بساعات إشتعال اشتباكات عنيفة فى طرابلس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بعد ساعات من وصول، رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السراج إلى العاصمة طرابلس، سمع إطلاق نار في المدينة؛ حيث تم إغلاق العديد من الطرق وعمت حالة من الهلع في صفوف المواطنين.

ولم يعرف على الفور مصدر وسبب إطلاق النار والأطراف التي دارت بينها اشتباكات في العاصمة الليبية.

ونشرت العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شريط فيديو صور اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة غرب طرابلس، قالوا إنها دارت بالقرب من كلية البنات، سوق الثلاثاء، ومقر النواصي برج بوليلة.

هذا وقال شهود عيان إن انفجارات عنيفة ومتتالية هزت غرب العاصمة طرابلس، فيما أشار آخرون إلى سقوط قذيفة على مسلحين تابعين للقوة التي تقوم بحماية حكومة الوفاق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات