• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاثنين 23/11/2015 - 00:33 بتوقيت نيويورك

السعودية: وفاة الأمير بندر بعد صراع مع المرض

السعودية: وفاة الأمير بندر بعد صراع مع المرض

المصدر / وكالات

السعودية: وفاة الأمير بندر بعد صراع مع المرض

توفي اليوم الأحد، الأمير السعودي، بندر بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن الديوان الملكي السعودي، مساء اليوم الأحد، وفاة الأمير بندر بن الفيصل.

وتأتي وفاة الأمير بندر بن فيصل، بعد أشهر قليلة من وفاة أخيه الأمير سعود الفيصل.

يُذكر أن الأمير بندر بن فيصل وُلد عام 1943، وتخرج من كلية القوات الجوية الملكية في كارنويل بعدما تلقى علومه الثانوية في الولايات المتحدة، وعمل بعد تخرجه في القوات الجوية الملكية السعودية.

وتدرج في الرتب العسكرية حتى وصل إلى رتبة فريق طيار ركن، حيث أحيل إلى التقاعد في عام 2007 بعد أن عمل كبيراً للمستشارين العسكريين في مكتب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ما يقارب 15 عاماً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات