• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/11/2015 - 11:19 بتوقيت نيويورك

خمسة أطعمة لا تضعها في الثلاجة

خمسة أطعمة لا تضعها في الثلاجة

المصدر / وكالات

خمسة أطعمة لا تضعها في الثلاجة

ربما اعتدت على وضع الكثير من الأطعمة في الثلاجة كالبندورة أو البطيخ وغيرها. لكن إنتبه هذه العادة الخاطئة قد تلحق الضرر في الكثير من الفاكهة والخضار.

نقدم لك خمسة أطعمة يجب ألاّ تضعها في الثلاجة:

1- البطيخ
يمكن أن تقلّل الثلاجة كمية المواد المضادة للاكسدة الى النصف، لذا يجب حفظ فاكهة البطيخ في درجة حرارة الغرفة. فذلك يزيد من مستويات المركبات مثل بيتا كاروتين فيها. وينصح بتقطيع البطيخ الى شرائح منعًاً لنموّ البكتيريا.

2- نبات الريحان
من المهم توفير جوّ ملائم لنبتة الريحان كي لا تذبل وتصبح سوداء اللون. لذا يجب وضعها في مزهريّة وتغميس جذورها في الماء. ويمكن تغطيتها بكيس من البلاستيك كي تتنفّس في جوّ رطب.

3- البطاطاس
تحوّل درجات الحرارة الباردة مادة النشا في البطاطاس الى سكر. وتعتبر درجة الحرارة المناسبة لها 45 درجة مئوية. لذا من المهم حفظ البطاطاس في أكياس من الورق داخل مخزن بارد. فأشعة الشمس تحوّل لونها الى أخضر.

4- البصل
يعتبر البصل من الخضار التي تحتاج الى دوران الهواء في الجوّ. لذا يجب حفظها في أكياس من الورق ومن المهم عدم وضعها الى جانب البطاطاس. فهي تصدر غازات تسبب الضرر لها.

5- البندورة
تسبّب درجات الحرارة الباردة في تغيير التركيبات الكيميائية في البندورة. لذا من المهمّ حفظها في جوّ معتدل كي تحافظ على نكهتها اللذيذة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات