• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 02/04/2016 - 04:26 بتوقيت نيويورك

اصم يقتل شقيقه عمداً لوجود علاقة آثمة مع زوجته

اصم يقتل شقيقه عمداً لوجود علاقة آثمة مع زوجته

المصدر / وكالات

قضت محكمة جنايات اسيوط، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 15 سنة "حضوريا" على "أصم" قتل شقيقه عمدا للتخلص منه لوجود علاقة غير مشروعة مع زوجة المجنى عليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حضري عبدالعظيم محمد محمود، وعلاء الدين محمد حسن، وأمانة سر مينا سمعان وعبدالمنصف إبراهيم، بمعاقبة المتهم "ع.م.ع" 28 سنة لايعمل "أصم وأبكم" مقيم بعرب العطيات القبلية دائرة مركز الفتح للقتل العمد لشقيقه "ع" مع سبق الإصرار والترصد.

 

ترجع أحداث الواقعة، إلى خلافات نشبت بين الجاني وشقيقه المجني عليه "ع.م" بسب خلافات لوجود علاقة عاطفية مع زوجة شقيقه، تطورت إلى مشاجرة جرى فضها عن طريق أهليهما، إلا أن الجانى قرر التخلص منه وأعد لذلك سلاح أبيضا "سكينا"، وما أن أيقن بتواجده فى مسكنه حتى بادره بعدة طعنات فى الرأس والرقبة تسببت فى حدوث هبوط مفاجئ للدورة الدموية، وتوفى على إثرها فى الحال ،طبقاً لتقرير الصفة التشريحة للجريمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات