• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الاربعاء 06/04/2016 - 04:04 بتوقيت نيويورك

الغرب يعارض مجددا مشاركة الأكراد في جنيف

الغرب يعارض مجددا مشاركة الأكراد في جنيف

المصدر / وكالات

عارضت الدول الغربية الأعضاء في مجلس الأمن مشروع البيان الروسي الذي يدعو إلى ضمان أعلى درجات التمثيل في الجولة المقبلة للمفاوضات السورية السورية.

وقال المندوب الروسي الدائم في الأمم المتحدة فيتالي تشوركين صباح الأربعاء 6 أبريل/نيسان "أوكرانيا أيضا ساهمت بقسطها الهدام"، وهي حاليا عضو غير دائم في مجلس الأمن.

وحسب تشوركين يقلق موسكو أن دعوة أكراد سوريا إلى مفاوضات جنيف لم تتم حتى الآن، وبرأيه "هذا الموقف يخالف قرارات مجلس الأمن التي تفترض شمولية العملية السياسية في سوريا".

وأكد تشوركين أن العملية السياسية يجب أن تشمل "كل مكونات المجتمع السوري"، ولهذا أهمية خاصة في المرحلة الراهنة "لأن جولة نيسان، كما ينتظر، ستناقش المسائل المتعلقة ببناء نظام الدولة السياسي في سوريا".

وشدد المندوب الروسي على أن مقولة " السوريون هم الذين يحددون مصير سوريا" ليس مجرد شعار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات