• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 08/04/2016 - 11:21 بتوقيت نيويورك

فلسطين:الإحتلال يفرج عن خطيب الأقصي بعد بضع ساعات من القبض عليه

فلسطين:الإحتلال يفرج عن خطيب الأقصي بعد بضع ساعات من القبض عليه

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

الاحتلال الإسرائيلى يفرج عن خطيب الأقصى بعد اعتقال لبضع ساعات |اليوم السابع

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلى، عن خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد سليم، بعد اعتقال دام بضع ساعات، وقال مسؤول الإعلام والعلاقات العامة فى دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس، فراس الدبس إن قوات الاحتلال الإسرائيلى اعتقلت الشيخ محمد سليم، لدى خروجه من باب حطة إحدى بوابات المسجد الأقصى بعد انتهاء صلاة الجمعة.

وأضاف أن قوات الاحتلال، أصرت على اعتقال خطيب الأقصى رغم تدخل مدير عام الأوقاف الإسلامية الشيخ عزام الخطيب واتصاله، مع جهات رفيعة المستوى للافراج عنه.

من جانبها، زعمت الشرطة الإسرائيلية فى بيان أن اعتقال الشيخ محمد سليم وهو فى الخمسينيات من العمر جاء على خلفية إلقائه خطبة الجمعة والتى انطوت على التحريض، مشيرة إلى تم إخلاء سبيله من مركز شرطة البلدة القديمة بالقدس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات