• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاثنين 11/04/2016 - 14:30 بتوقيت نيويورك

3 أشقياء يغتصبون امرأة ويحرقونها بتحريض من خالتها

3 أشقياء يغتصبون امرأة ويحرقونها بتحريض من خالتها

المصدر / وكالات

أصدرت محكمة الجنايات المصرية، قرارا بإحالة أوارق 3 متهمين بقتل سيدة وحرق جثتها لفضيلة مفتي الجمهورية، وحددت جلسة 18 أبريل الجاري للنطق بالحكم.

وتعود الجريمة إلى شهر يناير 2014 ، بمنطقة البدرشين بالجيزة، حيث قام المتهمون (ا.ع) زوج شقيقة المجني عليها وتدعى (ن.ع)، وشقيقه (س.ع) و شريك آخر يدعى (ر.ا) بالدخول إلى شقة المجني عليها وتكبيلها وقتلها بغرض سرقة أموال كانت المجني عليها تحتفظ بها.

وكشفت التحريات، أن خالة المجني عليها، وتدعى (ن.أ) استدرجت المجني عليها من شقة والدتها إلى شقتها، بنية أن يتولى أحد المتهمين اغتصابها، ثم انصرفت إلى داخل الشقة قبل أن يدخل أحد المتهمين الشقة لتنفيذ جريمته، تاركا خارج الباب عدد من الأحبال.

وأضافت التحريات، أن بقية المتهمين تبعوه إلى داخل الشقة، وقتلوا المجني عليها، ووضعوا لاصق حول شفتيها قبل أن يستخدموا أنبوبة غاز في محاولة تصوير موتها أنه نتيجة لحريق.

قررت المحكمة إحالة أوارق المتهيمن الثلاثة الأوائل للمفتي، بعد أن نسبت إليهم تهمة القتل العمد بينما لم تصدر حكمها بعد على المتهمة الرابعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات