• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 14/04/2016 - 08:08 بتوقيت نيويورك

السعودية: الأمطارتقتل 18شخص فى 15 يوم

السعودية: الأمطارتقتل 18شخص فى 15 يوم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلنت المديرية العامة للدفاع المدنى السعودى وفاة 18 شخصا إثر الأمطار الغزيرة، التي شهدتها المملكة خلال الأسبوعيين الماضيين، فيما تم إنقاذ 915 شخصًا.

وذكر المركز الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني أن الدفاع المدني باشر أكثر من 26 ألف بلاغ، جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على مختلف مناطق المملكة، حيث استقبلت مراكز التحكم والتوجيه بمناطق «الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم، الباحة، نجران، جازان، عسير، حائل»، وذلك من يوم الخميس قبل الماضى وحتى صباح اليوم الخميس نحو 26359 بلاغا، كان الجزء الأكبر منها في منطقة مكة المكرمة بواقع 13771 بلاغا، فيما تلقى مركز التحكم والتوجيه بمنطقة الرياض 6212 بلاغا.

وأشار المركز الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني إلى أنه تم إنقاذ 915 شخصا، وإخراج 858 سيارة، وإيواء وإخلاء 398 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات 18 حالة وفاة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات