• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 26/11/2015 - 05:20 بتوقيت نيويورك

ليست "مُغنية".. شاهد ماذا يصنف أهم مواقع المعلومات في العالم "هيفاء وهبي "؟!

ليست

المصدر / وكالات

ليست "مُغنية".. شاهد ماذا يصنف أهم مواقع المعلومات في العالم "هيفاء وهبي "؟!

حلّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في المرتبة الـ 19 في قائمة أجمل 30 إمرأة في العالم، بتصنيفها ممثلة من قبل أحد أهم مواقع الإنترنت في العالم.

وأصدر موقع IMBD قائمة "جميلات العالم" التي تفوقت فيها وهبي على التركيات بيرين سات وتوبا بيوكستون، إضافة إلى كثيرات من نجمات الشرق الأوسط والعالم.

ولكن الأمر الأبرز في قائمة الموقع الذي يُعد من أهم مواقع قاعدات بيانات الأفلام ومواقع الترفيه على الإنترنت، بأكثر من 100 مليون مستخدم شهرياً وأكثر من مليوني عنوان (تشمل حلقات المسلسلات) وبيانات لأكثر من 5 ملايين شخص و43 مليون مستخدم مسجل في الموقع، أنه صنّف وهبي كممثلة وليس كفنانة استعراضية أو مغنية على الرغم من قصر مسيرتها في التمثيل قياساً على أعمالها الفنية الأخرى.

ويعتبر هذا التصنيف اعترافاً عالمياً بموهبة وهبي في التمثيل، علماً أنها حقّقت نجاحاً لافتاً في مسلسلها الأخير "مريم" خلال رمضان الماضي.


الأكثر مشاهدة


التعليقات