• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 21/04/2016 - 09:55 بتوقيت نيويورك

هذه الأسباب تجعل المرأة تبتعد عنك وتكره وجودك فإحذر منها!

هذه الأسباب تجعل المرأة تبتعد عنك وتكره وجودك فإحذر منها!

المصدر / وكالات

هناك بعض العادات التي يقوم بها بعض الرجال تسبب اشمئزاز وعدم تقبل المراة او الفتاه لذلك الرجل لذا احرص على البعد عن هذه العادات ونعرض لكم بعض من هذه العادات :

1- قلة النظافة تعتبر قلة النظافة لدى الرجل من أكثر الأشياء التي تنفر المرأة منه،حاول أن تحافظ على نظافة جسدك قدر المستطاع فهذا الأمر يعتبر مهماً جداً بالنسبة للمرأة.

2- رائحة الفم الكريهة حاول أن تحافظ على نظافة فمك، وقم بتنظيف أسنانك على الدوام باستخدام غسول الفم  حتى لا تؤذي زوجتك برائحة فمك.

3- الإفراط في استخدام العطر لا شك في أن المرأة تحب روائح العطر الزكية على زوجها، ولكن إفراط الرجل في استخدام العطر يزعج المرأة و يجعلها تبتعد عنه.

4-الشعر الزائد حاول أن تتخلص من الشعر الزائد في جميع أنحاء جسمك مثل الأذنين والأنف،وحافظ على شعر نظيف وممشط على الدوام.

5- السلوك السلبي تجنب بعض العادات المنفرة مثل التجشؤ بصوت مرتفع أو تناول الطعام بشكل همجي.

6-الأظافر المتسخة حاول الحفاظ على نظافة أظافرك وتقليمها على الدوام فالمرأة تنفر كثيراً من منظر الأوساخ العالقة تحت أظافر زوجها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات