• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 21/04/2016 - 09:56 بتوقيت نيويورك

كريستيانو رونالدو يرعب جماهير ريال مدريد!

كريستيانو رونالدو يرعب جماهير ريال مدريد!

المصدر / وكالات

اضطر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، إلى عدم استكمال مباراة فياريال التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثية نظيفة في الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بدقائق قليلة، تألم رونالدو من إصابة في العضلة الخلفية اليمنى، وحاول إجراء بعض التمارين البسيطة داخل الملعب، إلا أنه لم يتحمل الآلام، واضطر لمغادرة الملعب، ليستكمل ريال مدريد دقائق قليلة بعشرة لاعبين بعد استنفاذ التبديلات الثلاثة.

وفشل "الدون" في هز شباك فياريال ، ليتجمد رصيده عند 31 هدفاً على صدارة لائحة هدافي الليجا هذا الموسم، خلفه لويس سواريز مهاجم برشلونة برصيد 30 هدفاً بعد تسجيله "سوبر هاتريك" في الفوز الكاسح لبرشلونة على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8-0 بنفس الجولة.

ولم يصدر بيان عن نادي ريال مدريد بشأن إصابة كريستيانو، التي أصابت جمهور السانتياغو بيرنابيو بالصدمة، وذلك خشية من فقدانه في الاستحقاقات المهمة المقبلة، وخاصة المواجهة الحاسمة مع مانشستر سيتي في قبل نهائي دوري الأبطال إلى جانب المراحل الأربعة المتبقية من الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات