• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الثلاثاء 26/04/2016 - 03:03 بتوقيت نيويورك

ساندرز وكلينتون يؤيدان إرسال قوات إضافية لسوريا

ساندرز وكلينتون يؤيدان إرسال قوات إضافية لسوريا

المصدر / وكالات

أعلن السناتور بيرني ساندرز الذي ينافس على الفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية تأييده للقرار الذي أعلنه الرئيس باراك أوباما الاثنين بإرسال 250 جنديا إضافيا من القوات الخاصة إلى سوريا لدعم النجاحات التي تحققت ضد تنظيم "داعش".

ومتحدثا في لقاء أذاعته شبكة تلفزيون "إم. إس. إن. بي. سي"، قال عضو مجلس الشيوخ الأميركي عن ولاية فيرمونت: "أعتقد أن ما يتحدث عنه الرئيس هو أن يقوم جنود أميركيون بتدريب جنود مسلمين والمساعدة في إمدادهم بالمعدات العسكرية التي يحتاجونها وأنا أدعم ذلك المسعى".

وفي وقت سابق يوم الاثنين أشادت حملة وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، التي تتصدر السباق للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة، بقرار إرسال المزيد من القوات إلى سوريا.

وقالت الحملة في بيان: "هذه القوات الخاصة ستواصل تقديم دعم ضروري للقوات المحلية على الأرض التي سيكون عليها في النهاية حسم هذه المعركة".

وفي المعسكر الجمهوري، لم يشر دونالد ترامب الذي يتصدر السباق الرئاسي للحزب إلى قرار أوباما إرسال المزيد من الجنود إلى سوريا في كلمة القاها في تجمع انتخابي في ولاية رود أيلاند. ويعتزم ترامب أن يتناول السياسة الخارجية في كلمة سيلقيها في واشنطن يوم الأربعاء.

التعليقات