• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/05/2016 - 03:30 بتوقيت نيويورك

من هي النامصة ولماذا لعنها الله؟

من هي النامصة ولماذا لعنها الله؟

المصدر / وكالات

 ما الحكمة من  تحريم نمص الحاجب ؟ مع أن شكل الحاجب يؤثر على شكل الوجه وجماله فلماذا لعن الله النامصة ؟

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "لعن الله النامصة والمتنمصة" تم بحث الموضوع مع طبيب مختص في مستشفى السرطان حيث قال أن لسرطان الثدي علاقه وثيقه جدا بــ نمص الحاجب.

حيث ان نمص الشعرة الواحدة من الحاجب يؤدي الى تجمد الدم وتأكسده في مكان الشعرة ومن ثم نزوله بعد مدة وعن طريق خلايا تؤدي مع مرور الوقت ومع تجمع العديد من نقاط الدم الناتجه عن النمص تؤدي لتحول هذه الخلايا لخلايا سرطانيه تسبب مرض سـرطان الثـدي.

ويقول هذا الطبيب ان الخلايا تلك لاتتحول في وقت النمص انما تتحول بعد مرور السنوات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات