• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاحد 29/11/2015 - 00:08 بتوقيت نيويورك

مواطن أمريكي يتم توقيفه في مطار في موسكو وهو حامل مجوهرات قيمتها أكثر من مليون دولار

مواطن أمريكي يتم توقيفه في مطار في موسكو وهو حامل مجوهرات قيمتها أكثر من مليون دولار

المصدر / وكالات

مواطن أمريكي يتم توقيفه في مطار في موسكو وهو حامل مجوهرات قيمتها أكثر من مليون دولار

اكتشف ضباط الجمارك في مطار دوموديدوفو في موسكو مجوهرات بمبلغ 82 مليون روبل أي ما يعادل 1.262 مليون دولار في حقيبة مواطن أمريكي.

 وكان هذا الرجل وصل إلى موسكو في رحلة قادماً من فرانكفورت على نهر الماين ودخل عبر الممر الأخضر.

وفي أثناء إجراء تفتيش جمركي لأمتعة المواطن الأمريكي اكتشف ضباط الجمارك 46 قطعة مصوغة من الذهب ومرصعة بأحجار كريمة مثل الياقوت الأحمر والياقوت الأزرق واللازورد والزبرجد. ولم يكن في حوزته أية فواتير شراء عائدة لهذه المجوهرات.

ووفقا لتقرير الخبير المختص في المجوهرات بلغ سعر المصوغات المكتشفة ما يعادل 1.262 مليوناً من الدولارات، وساوت قيمة الرسوم الجمركية التي حاول التهرب من دفعها ما يزيد عن 246 ألف دولار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات