• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/05/2016 - 06:24 بتوقيت نيويورك

الأونروا تتوجه بنداء عاحل إلى دول الخليج لتجنب أزمة مالية كبيرة لهذا العام

الأونروا تتوجه بنداء عاحل إلى دول الخليج لتجنب أزمة مالية كبيرة لهذا العام

المصدر / وكالات

دعا المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للامم المتحدة (اونروا) دول الخليج الثلاثاء إلى التبرع بملايين الدولارات لمساعدتها على تجنب أزمة تمويل.

والعام الماضى عانت الوكالة من أزمة تمويل كبيرة كادت أن تؤثر على افتتاح المدارس التى تديرها الوكالة. وساعد نداء أطلقه الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون إلى المانحين على حل أزمة، إلا أن الوكالة لا تزال تعانى من نقص مالى يقارب 80 مليون دولار.

وقال بيير كراهنبول المفوض العام للوكالة "سنكون ممتنين بان تكرر الدول التى أبدت استعدادها لتقديم المساعدة الصيف الماضى، وخاصة ثلاث من دول الخليج وهى السعودية والامارات والكويت، كرمها هذا العام".

وأشار إلى أنه "اذا تم ذلك، سنكون قادرين على تجنب ازمة أخرى هذا الصيف". تقدم الوكالة التى تأسست فى 1950، المساعدات لنحو خمسة ملايين فلسطينى يعيشون فى الأردن وسوريا ولبنان والأراضى الفلسطينية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات