• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الخميس 05/05/2016 - 09:47 بتوقيت نيويورك

أوكرانيا:حرق علم إسرائيل فى ذكرى "المحرقة النازية"

أوكرانيا:حرق علم إسرائيل فى ذكرى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أحرق مجموعة من المواطنين الأوكرانيين علم إسرائيل في العاصمة الأوكرانية كييف اليوم الخميس، بالقرب من تمثال "مينور" الذي يخلد ذكرى الضحايا اليهود الذين قتلوا بأيدي النازيين.

وقال عمدة كييف، فيتالي كليتشكو، في تصريحات نقلها المكتب الصحفي لرئاسة بلدية كييف: "رصدت كاميرات المراقبة في منطقة بابي يار المحيطة بتمثال "مينور"، مجموعة من الشباب، وهم يحرقون علم إسرائيل.

حدث ذلك في يوم ذكرى "المحرقة النازية" التي راح ضحيتها 6 ملايين شخص خلال الحرب العالمية الثانية".
وطالب كليتشكو، الأجهزة الأمنية بمساءلة "المخربين" في أسرع وقت.

وقال: "ليس من المقبول أن تتم إهانة ذكرى الضحايا، وبصفة خاصة في "بابي يار"، وهو المكان الذي يعتبر أحد رموز الجريمة البشعة للفاشية، حيث قتل عشرات آلاف الأشخاص من مختلف القوميات، وكان أغلبهم من اليهود".
هذا ويعتبر يوم ذكرى "المحرقة النازية" يوم حداد في إسرائيل على أرواح 6 ملايين يهودي قام النازيون بإبادتهم خلال الحرب العالمية الثانية.

التعليقات