• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة:الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد أكثر من 10آلاف نازح يمني اليمن تلجأ لليونسكو لحماية مواقع التراث العالمى في البلاد وزارة الخارجية الهولندية: زوجة سفيرنا في بيروت في حالة خطرة إثر انفجار مرفأ وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مدير مرفأ بيروت يعترف رسمياً..«كنا نعلم بوجود مواد خطيرة في المرفأ" 300 ألف لبناني مشردين في شوارع بيروت بيوتهم غير صالحة للسكن لبنان:صوامع القمح دمرت بشكل شبه كامل غداً.. ماكرون في لبنان انفجار بيروت.. مروان حمادة يستقيل من البرلمان رسميا داعيا لتشكيل لجنة تحقيق دولية اليابان تعلن إصابة أحد مواطنيها جراء انفجار بيروت لبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق من مصر والمغرب والأردن واليمن.. عرب بين ضحايا انفجار بيروت رئيس وزراء لبنان يطلب مساعدة دولية بعد انفجار بيروت معلومات أولية: الانفجار وقع بمخزن لسلاح حزب الله بمرفأ بيروت العاهل الأردني يوجه بإرسال مستشفى ميداني إلى لبنان

الخميس 05/05/2016 - 09:47 بتوقيت نيويورك

أوكرانيا:حرق علم إسرائيل فى ذكرى "المحرقة النازية"

أوكرانيا:حرق علم إسرائيل فى ذكرى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أحرق مجموعة من المواطنين الأوكرانيين علم إسرائيل في العاصمة الأوكرانية كييف اليوم الخميس، بالقرب من تمثال "مينور" الذي يخلد ذكرى الضحايا اليهود الذين قتلوا بأيدي النازيين.

وقال عمدة كييف، فيتالي كليتشكو، في تصريحات نقلها المكتب الصحفي لرئاسة بلدية كييف: "رصدت كاميرات المراقبة في منطقة بابي يار المحيطة بتمثال "مينور"، مجموعة من الشباب، وهم يحرقون علم إسرائيل.

حدث ذلك في يوم ذكرى "المحرقة النازية" التي راح ضحيتها 6 ملايين شخص خلال الحرب العالمية الثانية".
وطالب كليتشكو، الأجهزة الأمنية بمساءلة "المخربين" في أسرع وقت.

وقال: "ليس من المقبول أن تتم إهانة ذكرى الضحايا، وبصفة خاصة في "بابي يار"، وهو المكان الذي يعتبر أحد رموز الجريمة البشعة للفاشية، حيث قتل عشرات آلاف الأشخاص من مختلف القوميات، وكان أغلبهم من اليهود".
هذا ويعتبر يوم ذكرى "المحرقة النازية" يوم حداد في إسرائيل على أرواح 6 ملايين يهودي قام النازيون بإبادتهم خلال الحرب العالمية الثانية.

التعليقات