• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة:الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد أكثر من 10آلاف نازح يمني اليمن تلجأ لليونسكو لحماية مواقع التراث العالمى في البلاد وزارة الخارجية الهولندية: زوجة سفيرنا في بيروت في حالة خطرة إثر انفجار مرفأ وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مدير مرفأ بيروت يعترف رسمياً..«كنا نعلم بوجود مواد خطيرة في المرفأ" 300 ألف لبناني مشردين في شوارع بيروت بيوتهم غير صالحة للسكن لبنان:صوامع القمح دمرت بشكل شبه كامل غداً.. ماكرون في لبنان انفجار بيروت.. مروان حمادة يستقيل من البرلمان رسميا داعيا لتشكيل لجنة تحقيق دولية اليابان تعلن إصابة أحد مواطنيها جراء انفجار بيروت لبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق من مصر والمغرب والأردن واليمن.. عرب بين ضحايا انفجار بيروت رئيس وزراء لبنان يطلب مساعدة دولية بعد انفجار بيروت معلومات أولية: الانفجار وقع بمخزن لسلاح حزب الله بمرفأ بيروت العاهل الأردني يوجه بإرسال مستشفى ميداني إلى لبنان

الجمعة 06/05/2016 - 02:52 بتوقيت نيويورك

واشنطن: تصريحات الأسد عن "انتصار نهائي" في حلب غير مقبولة على الإطلاق

واشنطن: تصريحات الأسد عن

المصدر / وكالات

 أدانت الولايات المتحدة تصريحات الرئيس السوري بشار الأسد، التي قال فيها إن هدفه هو تحقيق انتصار نهائي في حلب، وحثت روسيا على ممارسة نفوذها على دمشق لضمان صمود وقف للاقتتال في المدينة.

وبعد يوم واحد من بدء هدنة مؤقتة، بعث الأسد ببرقية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قال فيها إن جيشه لن يقبل بما هو أقل من نيل انتصار نهائي، وسحق الاعتداء من المعارضة في حلب.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، مارك تونر، في إفادة صحافية يوم الخميس: "ندعو روسيا إلى التعامل بشكل عاجل مع هذا التصريح غير المقبول على الإطلاق ... هذا من الواضح مجهود من الأسد للدفع بأجندته الخاصة، ولزاماً على روسيا أن تمارس نفوذها على هذا النظام للحفاظ على وقف الأعمال القتالية".

وأكدت سوريا أن وقف الأعمال القتالية سيستمر لمدة 48 ساعة، لكن الولايات المتحدة تضغط من أجل أن يكون لأجل غير مسمى.

التعليقات