• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الجمعة 06/05/2016 - 02:52 بتوقيت نيويورك

واشنطن: تصريحات الأسد عن "انتصار نهائي" في حلب غير مقبولة على الإطلاق

واشنطن: تصريحات الأسد عن

المصدر / وكالات

 أدانت الولايات المتحدة تصريحات الرئيس السوري بشار الأسد، التي قال فيها إن هدفه هو تحقيق انتصار نهائي في حلب، وحثت روسيا على ممارسة نفوذها على دمشق لضمان صمود وقف للاقتتال في المدينة.

وبعد يوم واحد من بدء هدنة مؤقتة، بعث الأسد ببرقية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قال فيها إن جيشه لن يقبل بما هو أقل من نيل انتصار نهائي، وسحق الاعتداء من المعارضة في حلب.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، مارك تونر، في إفادة صحافية يوم الخميس: "ندعو روسيا إلى التعامل بشكل عاجل مع هذا التصريح غير المقبول على الإطلاق ... هذا من الواضح مجهود من الأسد للدفع بأجندته الخاصة، ولزاماً على روسيا أن تمارس نفوذها على هذا النظام للحفاظ على وقف الأعمال القتالية".

وأكدت سوريا أن وقف الأعمال القتالية سيستمر لمدة 48 ساعة، لكن الولايات المتحدة تضغط من أجل أن يكون لأجل غير مسمى.

التعليقات