• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاحد 08/05/2016 - 04:14 بتوقيت نيويورك

علاج منزليّ سهل للأكزيما

علاج منزليّ سهل للأكزيما

المصدر / وكالات

الأكزيما عبارة عن إلتهاب في الجلد لا يعدي، من عوارضه الاحمرار والحكة.

قد ​يصاب بهذا المرض الناس من مختلف الأعمار بما في ذلك الأطفال.

 
إليكم طريقة للتخلص من الأكزيما بشكل طبيعي من خلال زيت السمك:
 
زيت السمك غنيّ بالمواد المضادة للالتهابات، الفيتامينات A، B، C و E إضافة إلى المعادن مثل الزنك، الكالسيوم، الحديد والمغنيسيوم. طبّقوا هذا الزيت على المنطقة المصابة، اتركوه 15 دقيقة. كرّروا هذه العملية مرات عدة في اليوم!
 
وفي دراسة أجرتها جامعة ميريلاند تبيّن أن تناول الأسماك الغنيّة بأحماض أوميجا 3 يساعد في علاج الأكزيما مع ضرورة الامتناع عن الأطعمة التي تحتوي على الغلوتين مثل الخبز، المعكرونة والحبوب... لأنّها تسبب الفطريات.
 
ومن المستحسن تجنب الحمامات الساخنة واستبدالها بالماء الدافئ لأنّ الحرارة تزيد من جفاف البشرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات