• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 10/05/2016 - 03:20 بتوقيت نيويورك

ولي عهد أبو ظبي في برلين لتعزيز العلاقات

ولي عهد أبو ظبي في برلين لتعزيز العلاقات

المصدر / وكالات

بحث محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وجرى خلال اللقاء الاثنين 9 مايو/أيار، في برلين بحث العلاقات الاستراتيجية بين البلدين بهدف تعزيز المصالح المشتركة بينهما، واستعرضا علاقات التعاون في المجالات الاقتصادية والصناعية والتنموية والتعليمية والشراكات القائمة بين البلدين.

وكانت قضايا المنطقة على طاولة المباحثات بين بن زايد وميركل، أبرزها الأزمة السورية، ومسار الهدنة والمفاوضات السورية في جنيف التي ترعاها الأمم المتحدة، فضلا عن ملف اليمن ومستجدات المفاوضات اليمنية الجارية في الكويت، وجهود البلدين في محاربة التطرف والجماعات الإرهابية.

ونقل محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء تحيات رئيس دولة الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان إلى المستشارة ميركل، وخالص تمنياته للشعب الألماني وحرصه على تعزيز التعاون مع ألمانيا.

بدورها، أكدت أنغيلا ميركل حرص بلادها على توثيق روابط الصداقة مع الإمارات، والتطلع إلى مزيد من التعاون في كافة المجالات التي تخدم مصالح البلدين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات