• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فرنسا تضرب شمال العراق بومبيو ينتقد قرار هونغ كونغ الالتزام بقانون الأمن الصيني 8 قتلى بتصادم بين طائرتين سياحيتين في الولايات المتحدة ترمب يحشد جماهيره السبت في نيوهامبشاير الديمقراطية الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة.. وتتهم أميركا بالبلطجة 8 إصابات بكورونا في الصين.. ووفيات أميركا تتخطى 130 ألفا اليمن: إيران تهرب السلاح للحوثيين عبر سفن الصيد مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر السيناتور كوتون يهاجم الديمقراطيين ويتوعد الصين بجحيم من العقوبات تشكيل هيئة عراقية للتحقيق بالاغتيالات بكين: لا إصابات مؤكدة منقولة محليا بكورونا اليونان تطالب بنشر الآلاف من حرس الحدود الأوروبى على حدوها لهذا السبب الصين تصعد احتياطاتها لمواجهة "الموت الأسود" الكويت :إصابات كورونا تتخطى الـ50 ألف مصاب باكستان تعلن رسمياً إصابة وزير الصحة بفيروس كورونا

الاثنين 16/05/2016 - 08:09 بتوقيت نيويورك

فرنسا:نواصل السعى لتنفيذ مؤتمر السلام رغم معارضة إسرائيل

فرنسا:نواصل السعى لتنفيذ مؤتمر السلام رغم معارضة إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الخارجية الفرنسي، جان مارك أيرو، الأحد، إن فرنسا ستواصل السعي لتنفيذ مبادرتها بعقد مؤتمر دولي في محاولة لإحياء محادثات السلام بين إسرائيل والفلسطينيين رغم معارضة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

ورحب الفلسطينيون بالمبادرة لكن إسرائيل قلقة من أن يحاول المؤتمر الذي تسعى فرنسا لتنظيمه في الخريف إملاء شروط للتوصل إلى اتفاق سلام.

وقال «نتنياهو» في تصريحات علنية لحكومته بعد لقائه مع «أيرو» إنه أبلغه أن السبيل الوحيد لإحراز تقدم من أجل سلام حقيقي بيننا وبين الفلسطينيين هو من خلال محادثات مباشرة بيننا وبينهم بدون شروط مسبقة.

التعليقات