• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاثنين 16/05/2016 - 08:09 بتوقيت نيويورك

فرنسا:نواصل السعى لتنفيذ مؤتمر السلام رغم معارضة إسرائيل

فرنسا:نواصل السعى لتنفيذ مؤتمر السلام رغم معارضة إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الخارجية الفرنسي، جان مارك أيرو، الأحد، إن فرنسا ستواصل السعي لتنفيذ مبادرتها بعقد مؤتمر دولي في محاولة لإحياء محادثات السلام بين إسرائيل والفلسطينيين رغم معارضة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

ورحب الفلسطينيون بالمبادرة لكن إسرائيل قلقة من أن يحاول المؤتمر الذي تسعى فرنسا لتنظيمه في الخريف إملاء شروط للتوصل إلى اتفاق سلام.

وقال «نتنياهو» في تصريحات علنية لحكومته بعد لقائه مع «أيرو» إنه أبلغه أن السبيل الوحيد لإحراز تقدم من أجل سلام حقيقي بيننا وبين الفلسطينيين هو من خلال محادثات مباشرة بيننا وبينهم بدون شروط مسبقة.

التعليقات