• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رفع الحصانة عن عن نائبين كويتيين متهمين بالإتجار بالبشر القصة الكاملة لعودة جماجم 24 جزائري من فرنسا بعد مرور140عام الأمم المتحدة: مقتل وإصابة 800 مدني في أفغانستان في النصف الأول من 2020 روسيا تعلن تصديرها لدواء متخصص لعلاج مصابي "كورونا" "ترامب" يفسر رفضه لإرتداء الكمامة مصرع شخصين وإصابة آخرون في انفجار بجنوب أفريقيا رئيس "مصر للطيران" يكشف تفاصيل أول أيام فتح المطارات أمام العالم - فيديو الخارجية البريطانية تستدعي السفير الصيني في لندن على خلفية فرض قانون الأمن الوطني صحيفة عبرية: 4 أسباب منعت إسرائيل من تنفيذ مشروع الضم في موعدها مصر تجري محاكاة لاحتمال غرق السودان بالكامل إذا انهار سد النهضة ماكونيل يهاجم المخربين: تركوا لينين ودمروا تماثيل المؤسسين 50 ألف إصابة بكورونا بأميركا.. وقفزة بكولومبيا والبرازيل أميركا: على إيران السماح للوكالة الذرية بتفتيش منشآتها طيران مجهول ينفذ غارات جوية قرب قاعدة "الوطية" العسكرية غربي طرابلس كورونا في الولايات المتحدة.. الوفيات قد تزيد بنحو الربع عن المعلن

الاثنين 16/05/2016 - 08:44 بتوقيت نيويورك

الإغاثة البريطانية:مليار شخص يواجهون الفيضانات الكارثية 2060 وأمريكا فى المقدمة

الإغاثة البريطانية:مليار شخص يواجهون الفيضانات الكارثية 2060 وأمريكا فى المقدمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذرت دراسة أجرتها منظمة "كريستيان أيد" الإغاثية البريطانية من أن مليار شخص حول العالم سيواجهون خطر الفيضانات الكارثية بسبب تغير المناخ بحلول عام 2060.

وذكرت  وسائل الاعلام البريطانية أن الولايات المتحدة الأمريكية والصين ستكونان من بين البلدان الأكثر تضررًا، وذلك وفقًا للدراسة.

وتقع الثماني مدن الأكثر تضررًا في قارة آسيا، ومن بينها كلكتا ومومباي الهنديتان، وتلي هذه المدن الثماني مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت الدراسة إلى أهمية الحد من انبعاثات الكربون بشكل سريع، والتحول من استخدام الوقود الحفري إلى الطاقة منخفضة الكربون، كما حثت الحكومات على اتخاذ خطوات لتقليل الاحتباس الحراري العالمي والاستثمار في برامج الحد من الكوارث.. ونادت الدراسة بتفعيل برامج دولية لمساعدة المجتمعات على التعافي من العواصف والفيضانات المدمرة.

التعليقات