• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الاثنين 16/05/2016 - 08:44 بتوقيت نيويورك

الإغاثة البريطانية:مليار شخص يواجهون الفيضانات الكارثية 2060 وأمريكا فى المقدمة

الإغاثة البريطانية:مليار شخص يواجهون الفيضانات الكارثية 2060 وأمريكا فى المقدمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذرت دراسة أجرتها منظمة "كريستيان أيد" الإغاثية البريطانية من أن مليار شخص حول العالم سيواجهون خطر الفيضانات الكارثية بسبب تغير المناخ بحلول عام 2060.

وذكرت  وسائل الاعلام البريطانية أن الولايات المتحدة الأمريكية والصين ستكونان من بين البلدان الأكثر تضررًا، وذلك وفقًا للدراسة.

وتقع الثماني مدن الأكثر تضررًا في قارة آسيا، ومن بينها كلكتا ومومباي الهنديتان، وتلي هذه المدن الثماني مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت الدراسة إلى أهمية الحد من انبعاثات الكربون بشكل سريع، والتحول من استخدام الوقود الحفري إلى الطاقة منخفضة الكربون، كما حثت الحكومات على اتخاذ خطوات لتقليل الاحتباس الحراري العالمي والاستثمار في برامج الحد من الكوارث.. ونادت الدراسة بتفعيل برامج دولية لمساعدة المجتمعات على التعافي من العواصف والفيضانات المدمرة.

التعليقات