• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 20/05/2016 - 03:06 بتوقيت نيويورك

نبوءة مضيفة "مصر للطيران" تتحقق

نبوءة مضيفة

المصدر / وكالات

شاءت الأقدار أن تتحقق نبوءة مضيفة الطيران المصرية، سمر عز الدين، بعد نشرها أكثر من مرة على صفحتها في "فيسبوك" لصورة مضيفة طيران تحمل حقيبتها في البحر وخلفها جزء من طائرة محطمة.

سمر عز الدين، هي إحدى مضيفات الطائرة المصرية التي اختفت مساء الخميس 19 مايو/أيار، لكن المصادفة أن المضيفة المصرية كانت تشعر بدنو ساعة موتها منذ أن التحقت بالعمل في "شركة مصر للطيران".

تكهنات سمر ظهرت على شكل صورة لمضيفة جوية تجر حقيبتها في البحر وخلفها طائرة محطمة سقطت في البحر، نشرتها على صفحتها في فيسبوك يوم 26 سبتمبر/أيلول 2014، وبعد مضي عامين تحقق حدسها بموتها المحتوم في أثناء عملها.

facebook

تعليق أحد النشطاء على صورة المضيفة

وعلق الناشط المصري تامر عبده أمين على تلك الصورة قائلا إن سمر مضيفة طائرة "مصر للطيران" بعدما أن استلمت وظيفتها، وضعت 4 مرات صورة في الفيسبوك لمضيفة ووراءها طائرة سقطت في البحر، لتعرب عن هواجسها وخوفها من الموت بتلك الطريقة.

والتحقت سمر بالعمل في شركة مصر للطيران في شهر مايو/أيار عام 2014 عقب تركها العمل بإحدى شركات المحمول الكبرى في مصر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات