• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 22/05/2016 - 07:02 بتوقيت نيويورك

السيسي: مشاكل مصرلا يمكن حلها أمام «الميكروفون» وكل الفرضيات حول الطائرة المنكوبة محتملة

السيسي: مشاكل مصرلا يمكن حلها أمام «الميكروفون» وكل الفرضيات حول الطائرة المنكوبة محتملة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الرئيس  المصرى عبدالفتاح السيسي إن المشاكل التي تواجه مصر، سواء الكهرباء أو المياه، لا يمكن حلها أمام «الميكروفون أو في الجرائد».

وقال السيسي، خلال افتتاحه مشروعات بدمياط، اليوم الأحد: «حل المشاكل والمواضيع وراءها جهد وتخطيط وتمويل دولة، مش بتتحل وإحنا قاعدين بنتكلم كده».

وأضاف السيسي: «المشاكل مش بتتحل باتنين قاعدين قدام ميكروفون أو في جرنال مش بتتحل كده، دي وراها هم كبير فيه جهد كبير أوي بيبذل، وفيه أموال تنفق وبقولها وإحنا قاعدين لازم نبقى عارفين الدولة حاجة تانية مش على قد كلمتين بيتقالوا عشان نعمل الشغل ده ربنا يوفقنا».

وأوضح السيسي أن «حل أزمة البوتاجاز كان تخطيط وتنفيذ المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء الحالي، إبان توليه وزارة البترول».

وقال إنه خلال الشهرين المقبلين سيتم افتتاح عدة مشروعات من بينها مستشفى دمياط العسكري، ووضع حجر الأساس لمدينة الأثاث، رغم الضغوط، التي «تحاول عرقلتنا».

ووجه السيسي التحية للشعب المصري، وقال: «تحية للشعب الذي تجعله الأزمات أقوى وأصلب»، مضيفاً «أنا حريص كل المصريين يسمعوا الكلام اللي بيتقال عشان نبقى شركاء، وبقول للمصريين تحيا مصر تحيا مصر».

واضاف  الرئيس عبدالفتاح السيسي إن أجهزة الدولة تعاملت بشكل جيد مع حادث سقوط الطائرة المنكوبة.

وطالب السيسي، خلال افتتاحه عدداً من المشروعات بدمياط، اليوم الأحد، الحضور بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح الضحايا، وقال: «عرفت خبر سقوط الطائرة الساعة 4 صباحاً، عبر مراكز الطوارئ عن سقوط الطائرة، وكلفت وحدات البحث والإنقاذ بأن تتحرك بسرعة لمنطقة سقوط الطائرة المحتمل».

وناشد السيسي وسائل الإعلام «التوقف عن فرضيات سقوط الطائرة»، مضيفاً: «مفيش فرضية معينة نقدر نقول سبب سقوط الطائرة، ومن فضلكم حتى الآن كل الفرضيات محتملة».

الأكثر مشاهدة


التعليقات