• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/05/2016 - 05:49 بتوقيت نيويورك

داعش يتمكن من السيطرة على أموال ضخمة كان يخفيها القذافي

داعش يتمكن من السيطرة على أموال ضخمة كان يخفيها القذافي

المصدر / وكالات

أكد مصدر مطلع جدا بأن تنظيم الدولة الإسلامية او ما يعرف بإسم”داعش” تمكن من السيطرة فعليا على كمية هائلة من الأموال والنقد المالي المباشر من خزئان حكومية ودور حكام إداريين في ليبيا تحديدا.

وتحدث المصدر لرأي اليوم عن عشرات الملايين من الدولارات التي سيطر عليها اعضاء يتبعون تنظيم الدولة وبصورة غامضة ومجهولة حتى الأن .

وحصلت العملية فيما يبدو بعدة مدن شرق ليبيا وفي مدينة سرت .

وعلم بان أعضاء التنظيم في مدينة سرت تحديدا تمكن من السيطرة على خزينة مليئة بملايين الدولارات كان يحتفظ بها سرا في مكان مجهول الزعيم الراحل معمر القذافي.

ويبدو ان جزءا لا يستهان به من أموال القذافي وعائلته المجهولة الإقامة في ليبيا قد أصبحت الأن بين يدي أعضاء في تنظيم داعش أغلبهم من قبائل وعشائر وعائلات عوقبت وأقصيت بعد الثورة بسبب صلاتها السابقة بنظام القذافي.

وتتفحص حاليا عدة أجهزة أمنية غربية واخرى تابعة لخليفة حفتر وللمجلس الوطني الأدلة المتعلقة بعملية كبيرة للسيطرة على أموال ضخمة لم تكن محددة المصير في مدينة سرت وجوارها .

الأكثر مشاهدة


التعليقات