• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الخميس 26/05/2016 - 08:35 بتوقيت نيويورك

الكويت: وفد جماعة الحوثي يتراجع عن قرار الانسحاب من المشاورات

الكويت: وفد جماعة الحوثي يتراجع عن قرار الانسحاب من المشاورات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تراجع وفد الحوثيين في الكويت عن قرار الانسحاب من لجنة التهدئة والتواصل العسكري دون شروط وفق ما أعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وقال المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الذي قدم تقريره حول اليمن إلى مجلس الأمن، أن ممثلي المتمردين في لجنة التهدئة والتواصل العسكرية تراجعوا عن انسحابهم من لجنة التنسيق والتهدئة العسكرية دون شروط.

أوضح ولد الشيخ في بيان صحافي صدر عنه اليوم الخميس أن وفد الانقلابيين أبلغه بقرار العودة إلى متابعة ممثليهم أعمالهم في أعمال اللجنة برسالة وجهها الوفد إلى ولد الشيخ أحمد.

كان وفد الحوثيين أعلن تعليق مشاركته في لجنة التهدئة والتواصل المكلفة بمتابعة أعمال لجان تثبيت وقف إطلاق النار المحلية في المحافظات بحجة أن الأوضاع الميدانية عادت إلى مربعها الأول.

وقال ولد الشيخ "لقد بذلنا الجهود اللازمة مع الوفد لتأكيد عودته إلى عضوية لجنة التنسيق والتهدئة"، معتبرا أن تراجع الحوثيين عن قرارهم مؤشرا إيجابيا لالتزام الجميع بتثبيت وقف الأعمال القتالية.

ووفق بيان المبعوث الأممي، فقد تم عقد مجموعة لقاءات سياسية ودبلوماسية ضمن مشاورات السلام  في الكويت تخللها لقاء مطول مع رؤساء وفد الانقلابيين .

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات