• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/05/2016 - 09:39 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تهدد النواب العرب باالعقوبات حال زيارة الحرم القدسي فى رمضان

إسرائيل تهدد النواب العرب باالعقوبات حال زيارة الحرم القدسي فى رمضان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

الكنيست يحذر النواب العرب من زيارة الحرم القدسى خلال شهر رمضان |اليوم السابع

هدد رئيس الكنيست الإسرائيلى يولى إدليشتاين، النواب العرب الخميس، بفرض عقوبات عليهم فى حال زيارتهم الحرم القدسى الشريف خلال شهر رمضان، بحجة أن هذه الزيارة تشكل خطرا على أمن إسرائيل وتصعد التوترات فى المدينة.

وأوضحت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية- على موقعها الإلكترونى- أن تهديد إدليشتاين هذا جاء ردا على رسالة رسمية أرسلها رئيس كتلة (القائمة العربية المشتركة) مسعود غنايم يخبر فيها بأن النواب العرب سيدخلون المسجد الأقصى خلال شهر رمضان، للصلاة وإقامة الشعائر الدينية.

وكتب رئيس الكنيست- فى رده على الرسالة- "أود أن أذكرك بالقرار الذى أصدره المفتش العام للشرطة فى شهر أبريل الماضى، الذى يقضى بمنع دخول أعضاء الكنيست إلى المسجد الأقصى حتى إشعار آخر، لأن هذا الفعل قد يشكل خطرا على أمن الدولة ويصعد توتر الأجواء فى القدس".

وهدد إدليشتاين- من خلال الرسالة- بفرض عقوبات على النواب الذى يدخلون إلى الحرم القدسى فى شهر رمضان، قائلا أن "لجنة الآداب فى الكنيست تعتبر قرار الأجهزة الأمنية ملزما لكل الأعضاء، ودخول النواب للأقصى يعتبر إخلالا بقواعد لجنة الآداب ومن المحتمل أن تفرض اللجنة عقوبات على من لا يلتزم بقراراتها".

الأكثر مشاهدة


التعليقات