• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الجمعة 27/05/2016 - 11:51 بتوقيت نيويورك

شركة Jolla تطلق هاتفها الثاني بنظام Sailfish OS

شركة Jolla تطلق هاتفها الثاني بنظام Sailfish OS

المصدر / وكالات

كشفت شركة Jolla الفنلندية عن هاتفها الذكي الثاني Jolla C الذي يعمل بنظام الشركة الخاص Sailfish OS، والموجه بالأساس للمطورين والأشخاص العاديين المهتمين بالنظام.

وطرحت الشركة الهاتف الجديد بشكل محدود للغاية، حيث أنها أطلقت 1000 وحدة فقط من الهاتف، والتي انتهت جميعها بالفعل، حيث باعت الهاتف بسعر 169 يورو، وذلك بسبب مواصفات الهاتف المتوسطة، ولأنه هاتف للمطورين بشكل أساسي، ولن تدعمه الشركة بشكل رسمي.

ويقدم الهاتف شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720p، ومعالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدراجون 212 بتردد 1.3 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، وبطارية بسعة 2500 مللي أمبير، ويعمل الهاتف بنظام Sailfish OS 2.

ويأتي الهاتف دون وجود أي تطبيقات مثبتة مسبقاً عليه من الطرف الثالث، لكن على الرغم من ذلك فإنه يدعم تشغيل تطبيقات أندرويد، وليس من المعروف ما إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق المزيد من النسخ من هاتفهاJolla C الجديد الذي سيتم شحنه في شهر يوليو/تموز القادم للأشخاص الذين قاموا بطلبه.

ويعد الهاتف الجديد الجهاز الثاني الذي تنتجه الشركة، على الرغم من أنها أعلنت قبل عامين عن حاسب لوحي، وأطلقت حملة له للتمويل الجماعي على موقع إنديجوجو Indiegogo، لكنها قامت بعد ذلك بإلغاء المشروع، وذكرت أنها ستقوم بإعادة الأموال إلى الأشخاص الذين دعموا مشروعها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات