• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاربعاء 01/06/2016 - 07:31 بتوقيت نيويورك

تونس:احتجاجات للقضاة للمطالبة بتحسين الأوضاع المالية

تونس:احتجاجات للقضاة للمطالبة بتحسين الأوضاع المالية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

يبدأ قضاة تونس اليوم الأربعاء، تحركات احتجاجية للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية وظروف العمل في المحاكم.

وقرر القضاة، بدعوة من جمعية القضاة التونسيين، حمل الشارة الحمراء وتأخير الجلسات في كافة المحاكم التونسية لمدة ساعة بدءًا من اليوم وعلى مدى ثلاثة أيام.

ويطالب القضاة إلى جانب رفع مرتباتهم بإصلاح البنى التحتية للمحاكم وتلافي النقص في الموارد البشرية.

وقالت الجمعية، إن مستوى رواتب القضاة يشهد تقهقرا ولا يضمن الحد الأدنى من الأمن المالي للقاضي طبق المعايير الدولية، الأمر الذي أدى إلى تزايد مطالب الاستقالات من القطاع.

كما انتقدت الجمعية، في بيان لها ما وصفته بـ "ظروف العمل الكارثية ومقرات المحاكم المهترئة والمفتقرة لأدنى التجهيزات" إلى جانب النقص الفادح للإطار القضائي والإداري مقارنة بتضاعف الأعباء القضائية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات