• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الثلاثاء 01/12/2015 - 20:12 بتوقيت نيويورك

حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو الفاضح

حليمة بولند توضح حقيقة الفيديو الفاضح

المصدر / وكالات

خرجت المذيعة الكويتية حليمة بولند عن صمتها تجاه فيديو التحرش الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل أسابيع، وأكدت في حديث إذاعي ضمن برنامج “بخصوص هالشي” الذي يقدمه الإعلاميان رجا نصر الدين ورودولف هلال عبر إذاعة “صوت الغد”، انها لم تكن تعلم أن هؤلاء المعجبين يصورونها، وقالت إنها لو كانت تعلم انهم يصورونها، لكانت تصرفت معهم بطريقة عنيفة.

وقالت: “ما كنت بعرف انن عم بصوروني لو كنت عارفة كنت كسرت الموبايل عراسن”.

وخلال الحلقة، تحدثت بولند عن كتابها الأول “Me حليمة”، مشيرة إلى أنه يتعلق بتفاصيل علاقتها بعدد من رؤساء الدول وسياسيي العالم العربي إلى جانب جزء يتحدث عن أسرارها الزوجية، وقالت “عرض عليي اكتب اسرار وحكايات من حياتي واليوم كان حفل توقيع كتابي وكان في زخم إعلامي كبير”.

واضافت: “الرقابة كنسلت 3 أجزاء من الكتاب، جزء يتعلق بمعمر القذافي وماهر الأسد وجز خاص بآرائي السياسية”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات