• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاثنين 06/06/2016 - 03:48 بتوقيت نيويورك

شرائح إلكترونية ذكية إماراتية للبنتاغون

شرائح إلكترونية ذكية إماراتية للبنتاغون

المصدر / وكالات

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، إنها وقعت عقدا لمدة 7 سنوات مع شركة تملكها الإمارات للتزود بشرائح إلكترونية تستخدم للصواريخ والطائرات الحربية وأقمار التجسس الاصطناعية.

وذكرت صحيفة "وول ستريت"، الاثنين 6 يونيو/حزيران، نقلا عن مسؤولين أمريكيين، أن وزارة الدفاع، وقعت عقدا مع شركة "Globalfoundaries"، التي تملكها الإمارات.

وكانت الولايات المتحدة تزود قواتها بالشرائح الإلكترونية الذكية، من شركة "IBM". ونقلت الصحيفة عن مصادر مسؤولة أن الولايات المتحدة تستخدم شرائح إلكترونية خاصة، تختلف عن الشرائح التي يمكن استخدامها في الهواتف.

ويرى مراقبون، من خلال هذه الخطوة، أن الصناعات العسكرية الأمريكية تتخلف في بعض المجالات، بسبب تباطؤ وتيرة تطورها، وكذلك وتيرة تحديثها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات