• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الثلاثاء 01/12/2015 - 20:30 بتوقيت نيويورك

طلب شاب القاء النظرة الشرعية لـخطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت والسبب ..!!

طلب شاب القاء النظرة الشرعية لـخطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت والسبب ..!!

المصدر / وكالات

  أصيب شاب كويتي باختناق وضيق شديد في التنفس أثناء تقدمه لخطبة فتاة، وذلك بعد لحظات من إلقاء النظرة الشرعية عليها.

وذكر أن مراسم خطبة بإحدى القرى التابعة لمنطقة “الباحة” انتهت بنقل الشاب “الخاطب” للمستشفى بعد لحظات من النظرة الشرعية، حيث اتضح فيما بعد أن “العروس” أصابته بعينٍ بعد أن سرَّها منظر الشاب !.

وتعود تفاصيل القصة إلى أن أحد الشبان تقدم لخطبة فتاة، وبعد أن تم الاتفاق على تفاصيل الزواج، طلب الشاب الوسيم أن يشاهد الفتاة قبل أن يعقد القِران عليها.

لتأتى المفاجأة من والد الفتاة عندما شاهد عجز الأطباء في إنقاذ الشاب، بالخروج مسرعاً والعودة للمستشفى ومعه زجاجة ماء قام برشِّها على وجه الشاب !، الذي عادت إليه الحياة من جديد، وكأنه لم يصب بأذى، في موقفٍ دفع والد الفتاة إلى تقديم الاعتذار للشاب!


الأكثر مشاهدة


التعليقات