• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تهدد من جديد..الصين «ستدفع حتما» ثمن انتشار فيروس كورونا إدارة ترمب تتراجع عن قرار إلغاء تأشيرات الطلاب الأجانب مرشح ترمب يفوز في ألاباما.. والرئيس: سيكون سيناتورا عظيما تصعيد جديد بين الصين وأميركا.. بكين تهدد "سنرد" البيض أيضا يموتون.. ترامب يهوّن من عنف الشرطة ضد السود حكومة الوفاق تنشر صورة لإمدادات مصرية لحفتر مالي ..المطالبة بإسقاط الرئيس إبراهيم والسعي لتأسيس جديد للسلطة حركة النهضة تسحب ثقتها من رئيس الحكومة التونسية ارتفاع حصيلة وفيات فيضانات إندونيسيا إلى 16 و23 في عداد المفقودين أسبانيا: إصابات كورونا تصل إلى 256 ألفا و619 حالة والوفيات 28 ألفا و409 الصين تمد طوق نجاة للنظام الإيراني السودان.. فض اعتصام "فتابرنو" يجدد مخاوف حرب دارفور الدموية الهند تسجل نحو 30 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا أستراليا تبحث فرض مزيد من القيود لاحتواء التفشي المتزايد لكورونا دراسة ترجح تراجع عدد سكان العالم في عام 2100 عن التوقعات الأممية

الخميس 16/06/2016 - 11:07 بتوقيت نيويورك

اصابة نائب بريطانية من المعارضة في إطلاق نار شمال إنكلترا

اصابة نائب بريطانية من المعارضة في إطلاق نار شمال إنكلترا

المصدر / وكالات

أصيبت النائب البريطانية جو كوس (41 عاما) من حزب العمال المعارض بالرصاص الخميس في بيرستال في شمال انكلترا كما افادت وسائل الاعلام البريطانية اشارت الى انها في حالة حرجة. وأكدت الشرطة في بيان أن امرأة في الأربعين أصيبت بجروح خطيرة وأنها في حالة حرجة لكن دون الكشف عن هويتها، مضيفة أن رجلا في الـ52 تم توقيفه.

وبعيد ذلك أعلن المعسكر المؤيد لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي الخميس تعليق حملته. وكتب معسكر "أقوى داخل الاتحاد الأوروبي" في تغريدة "نعلق حملتنا اليوم. نصلي من أجل جو كوكس وأسرتها".

وقالت شبكة "تشانل 4 نيوز" ان النائبة التي انتخبت في العام 2015 عن دائرة باتلي اند سبين في غرب يوركشير تعرضت ايضا للطعن. وأعلنت شرطة غرب يوركشير في بيان "تلقت الشرطة اشعارا بحادثة في شارع ماركت ستريت في بريستال بأن امرأة في الأربعين أصيبت بجروح خطيرة وهي في حالة خطرة". وتابعت الشرطة أن رجلا أصيب ايضا بجروح طفيفة.

التعليقات