• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الخميس 16/06/2016 - 11:07 بتوقيت نيويورك

اصابة نائب بريطانية من المعارضة في إطلاق نار شمال إنكلترا

اصابة نائب بريطانية من المعارضة في إطلاق نار شمال إنكلترا

المصدر / وكالات

أصيبت النائب البريطانية جو كوس (41 عاما) من حزب العمال المعارض بالرصاص الخميس في بيرستال في شمال انكلترا كما افادت وسائل الاعلام البريطانية اشارت الى انها في حالة حرجة. وأكدت الشرطة في بيان أن امرأة في الأربعين أصيبت بجروح خطيرة وأنها في حالة حرجة لكن دون الكشف عن هويتها، مضيفة أن رجلا في الـ52 تم توقيفه.

وبعيد ذلك أعلن المعسكر المؤيد لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي الخميس تعليق حملته. وكتب معسكر "أقوى داخل الاتحاد الأوروبي" في تغريدة "نعلق حملتنا اليوم. نصلي من أجل جو كوكس وأسرتها".

وقالت شبكة "تشانل 4 نيوز" ان النائبة التي انتخبت في العام 2015 عن دائرة باتلي اند سبين في غرب يوركشير تعرضت ايضا للطعن. وأعلنت شرطة غرب يوركشير في بيان "تلقت الشرطة اشعارا بحادثة في شارع ماركت ستريت في بريستال بأن امرأة في الأربعين أصيبت بجروح خطيرة وهي في حالة خطرة". وتابعت الشرطة أن رجلا أصيب ايضا بجروح طفيفة.

التعليقات