• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الخميس 08/09/2016 - 09:30 بتوقيت نيويورك

بريطانيا:تسريح ألاف العمال من البريد الملكى

بريطانيا:تسريح ألاف العمال من البريد الملكى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر آلاف العاملين في البريد الملكي البريطاني الإضراب لمدة 24 ساعة في نزاع حول اغلاق عدد من الفروع، والاستغناء عن العمالة والمعاشات.

وذكر اتحاد عمال الاتصالات اليوم الخميس إن الاضراب سيتم يوم الـ15 من سبتنمبر الجاري بعد أن صوت الأعضاء بأغلبية ساحقة لصالح الإضراب عن العمل.

وحذر الاتحاد من أن هيئة البريد في مرحلة أزمة، مشددا على أنه يجب على الحكومة اتخذا الإجراءات اللازمة لمواجهة ذلك.

يأتي إضراب هيئة الابريد لتنضم لسلسلة من الاضرابات التي عانت منها البلاد مؤخرا وتهديدات نقابات أخرى، وخاصة الأطباء المبتدئين، وعمال قطارات الأنفاق، بشأن خطط الحكومة البريطانية التقشفية والاستغناء عن العمالة وتقليل الإنفاق.

وطالب الأمين العام لاتحاد عمال الاتصالات، ديفيد وارد الحكومة بوقف الاستقطاعات، والدعوة لاجتماع للمساهمين الرئيسيين ووضع استراتيجية لمنح العاملين والمواطنين الثقة بأن هيئة البريد لا يزال لها مستقبل.

التعليقات