• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية إيران وأميركا فى مواجهة نارية لحسم التأهل لدور الثاني بكأس العالم 2022 زيارة وفد عسكري أوكراني رفيع المستوى إلى كيان الاحتلال أمين عام "الناتو": نحن بحاجة لإقامة علاقات واتصالات مع روسيا اليمن توقّع اتفاقية مع اليابان بشأن قضية تأجيل سداد الديون السودان: "البرهان" يجمّد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس التركي يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي مسؤول تركي: العملية العسكرية في شمال سوريا "قد تنطلق بأي وقت" لابيد يضغط على دول العالم لعدم التصويت لصالح الفلسطينيين غانتس :"أبو مازن ليس صديقي ولن يكون" وصادقت على بناء 10 آلاف وحدة استيطانية في الضفة تركيا: التوغل البري في سوريا قد يبدأ بأي لحظة الناتو: ندفع ثمنا باهظا جراء الحرب في أوكرانيا أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني

الاربعاء 25/01/2017 - 03:09 بتوقيت نيويورك

عمدة نيويورك الاسبق و22 مسئول سابق يحثون ترامب للعمل مع المعارضة الايرانية وترامب يستجيب

عمدة نيويورك الاسبق و22 مسئول سابق يحثون ترامب للعمل مع المعارضة الايرانية وترامب يستجيب

المصدر / احمد مراد

عمدة نيويورك الاسبق و22 مسئول سابق يحثون ترامب للعمل مع المعارضة الايرانية وترامب يستجيب

وقع رئيس بلدية مدينة نيويورك السابق رودولف جولياني، والسيناتور السابق جو ليبرمان، والجنرال المتقاعد هيو شيلتون، الرئيس السابق لهيئة الأركان المشتركة في عهد الرئيس بيل كلينتون. وعشرون مسئول امريكي سابق علي رسالة للرئيس الامريكي دونالد ترامب من ثلاث صفحات تحثه علي التعاون مع المعارضة الايرانية لمصلحة الولايات المتحدة الامريكية .

ووفقا لرسالة حصلت علي نسخة منها قناة فارس منهاتن الأمريكية وترجمتها  فإن الرسالة التي وقعها 23 شخصاً من المسؤولين السابقين يدعون ترامب للتشاور مع المجلس الوطني الإيراني ومقره باريس الخاصة بالمقاومة الإيرانية المعروفة باسم “مجاهدي خلق”، ودعت المجموعة لإجراء انتخابات حرة وتطبيق الحرية الدينية في إيران، وكذلك وضع حد لما تسميه بالديكتاتورية الدينية.

واعتبر الموقع الأمريكي أن المجلس الوطني للمقاومة ومؤيديه في إيران ساعدوا الولايات المتحدة أثناء غزو العراق، كما ساعدت المجموعة أيضا في فضح برنامج إيران للأسلحة النووية.

وجاء في الرسالة: “حكام إيران قد استهدفوا بشكل مباشر مصالح الولايات المتحدة ومبادئها الاستراتيجية، ومصالح حلفائنا وأصدقائنا في الشرق الأوسط، لذا يجب التحرك لاستعادة النفوذ الأمريكي والمصداقية في العالم، ولهذا تحتاج الولايات المتحدة لاتباع سياسة منقحة”.

وفي الشهر الماضي، حصلت فوكس نيوز على بريد إلكتروني تم توجيهه إلى ترامب من مجموعة من المعارضين الإيرانيين تحث فيه الرئيس المنتخب على متابعة تنفيذ وعده حملة لإعادة النظر في الاتفاق النووي بين إيران والقوى الست العالمية، بما في ذلك الولايات المتحدة، لكن لم يقدم الفريق الانتقالي الخاص بترامب أي رد رسمي على الرسالة.

الا ان الرئيس الامريكي قد وقع مؤخرا علي قرار يفرض تعقيدات علي اجراءات دخول المواطنين من ست دول منها ايران

فهل ستشهد الفترة القادمة تعاونا من الادارة الامريكية للمعارضة الايرانية التي تمثلها منظمة مجاهدي خلق ؟؟؟؟؟

فلنتظر ..............

ولنري ..............

احمد مراد

كاتب صحفي

مقيم بنيويورك

Amourad978@aol.com

الأكثر مشاهدة


التعليقات