• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 11/03/2017 - 00:47 بتوقيت نيويورك

جيش ليبيا يقصف مجددا "سرايا بنغازي" بالسدرة ورأس لانوف

جيش ليبيا يقصف مجددا

المصدر / وكالات

جدد #الجيش_الليبي قصفه لمواقع المجموعات المسلحة المسماة #سرايا_بنغازي في #السدرة و #رأس_لانوف ، في  محاولة لاستعادة المناطق التي خسرها في منطقة الهلال النفطي منذ أسبوع.

ولاتزال المجموعات المسلحة المسماة سرايا بنغازي منذ أيام تحكم قبضتها على بعض من أجزاء #الهلال_النفطي في#ليبيا بعد هجومها عليه.

في حين يتمركز الجيش الليبي بقيادة خليفة حفتر الآن هي #العقيلة ، بشر ، و #البريقة ، وأعلن الجيش العقيلة  منطقة عسكرية ما يعني أن حركة المركبات والآليات المدنية ممنوعة فيها.

ويبدو واضحا عزم الجيش استمرار معاركه مع المسلحين إلى حين استرجاع المناطق التي خسرها بعد هجماتهم على الهلال النفطي منذ أسبوع رغم دعوات المجلس الرئاسي لجميع الأطراف بالانسحاب من المنطقة وإلى توحيد#حرس_المنشآت_النفطية تحت جهاز واحد يخضع لإشراف المؤسسة الوطنية للنفط، ويعمل حسب قول المجلس على الدفاع عن المنشآت النفطية من أي #اعتداء .

الأكثر مشاهدة


التعليقات