• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

غداً.. "قيس سعيد" في قصر قرطاج كرئيس لجمهورية تونس سفارة تل أبيب بالقاهرة: إسرائيل لم تنصب نظم دفاعية لحماية سد النهضة العراق:إعفاء قادة من الجيش والشرطة وقوات مكافحة الإرهاب والشغب لقاء مشترك بين"بوتين" و "أردوغان" بشأن الوضع في سوريا أفغانستان: مقتل 18 من قوات الشرطة في اشتباكات مسلحة مع "طالبان" شمال البلاد إقتراب "ترودو" من تشكيل حكومة أقلية في انتخابات كندا تل أبيب تستعد لتفويض "غانتس" لتشكيل الحكومة استمر احتشاد المتظاهرين اللبنانيين في عموم البلاد رسمياً.. تنصيب "ناروهيتو" إمبراطورًا لليابان الرئاسة اللبنانية عبر "تويتر" تعلن الموافقة علي 17 بند من مبادرة "الحريري" واشنطن: القوات الأمريكية المتبقية في سوريا من أجل النفط ومواجهة داعش فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل الطفل معتصم محمد زيد وصول القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلي العراق انطلاق انتخابات مجلس العموم في كندا المتظاهرين اللبنانيين يخرجون إلي الشوارع منذ الصباح الباكر

الخميس 05/09/2019 - 04:47 بتوقيت نيويورك

بأزمة قلبية.. وفاة نجل الرئيس المصري السابق محمد مرسي

بأزمة قلبية.. وفاة نجل الرئيس المصري السابق محمد مرسي

المصدر / وكالات - هيا

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عبدالله محمد مرسي، نجل الرئيس المصري السابق محمد مرسي إثر أزمة قلبية.

ولفظ نجل مرسي، وهو الابن الأصغر له، أنفاسه الأخيرة في مستشفى الواحة بحدائق الأهرام جنوب العاصمة المصرية القاهرة، حيث نقل إليه فور أن داهمته أزمة قلبية حادة.

وذكر مصدر مقرب من الأسرة لـ"العربية.نت" أن عبدالله محمد مرسي البالغ من العمر 26 عاما، تعرض لأزمة قلبية حادة، أثناء قيادته سيارته وبجواره صديقه، مشيرا إلى أن الصديق سارع لنقله إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الرئيس المصري السابق محمد مرسي العياط، قد توفي في يونيو الماضي، أثناء حضوره جلسة محاكمته في قضية التخابر إثر إصابته بأزمة قلبية عن عمر يناهز 68 عاما.

وهو من مواليد أغسطس عام 1951، واسمه الكامل محمد محمد مرسي عيسى العياط، وتولى رئاسة مصر في أول انتخابات رئاسية عقب ثورة يناير من العام 2011، ليكون الرئيس الخامس لمصر، كان يعمل أستاذا بكلية الهندسة جامعة الزقازيق، وبدأت فترته الرئاسية مع إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 24 يونيو 2012 بعد ترشحه عن جماعة الإخوان، وتولى مهام منصبه في 30 يونيو من العام 2012، وجرى عزله في 3 يوليو من العام 2013 عقب ثورة شعبية أطاحت به، وجرت محاكمته في عدة قضايا خاصة بالتخابر مع حماس وقطر واقتحام السجون وقتل المتظاهرين، وصدرت ضده أحكام قضائية ونهائية بالسجن.

له أولاد (3 ذكور وبنت) وهم أحمد وأسامة وعبد الله وشيماء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات