• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجار إطارات طائرة مصرية أثناء هبوطها في رومانيا وفتح تحقيق بالحادث أمريكا تتبرع لمصر بـ 1.6 مليون جرعة من لقاح (فايزر) إيطاليا: متظاهرون يطالبون بحظر اليمين المتطرف ميركل: العلاقة مع تركيا ستستمر بجوانبها الجيدة والسيئة ربع مليون إسرائيلي زاروا الإمارات منذ التطبيع «ترامب» يلحق أضرارا بالبيئة في شمال شرقي اسكتلندا أثناء بناء ملعب جولف مقاتلة روسية ترافق قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان واشنطن ترحب بخارطة الطريق السودانية لحماية التحول الديمقراطي أوروبا "تفشل" في إقناع إيران بالعودة إلى المحادثات النووية "الإخوان" تحقق: كيف تسربت أدق أسرار الجماعة للعربية.نت؟ إيران تطلب من الأمريكيين "مبادرة جادة قبل التفاوض" بشأن برنامجها النووي مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان الجزائر: وزراء الخارجية الأفارقة قرروا بحث عضوية "إسرائيل" في الاتحاد القاري خلال القمة القادمة مالي.. فرنسا تستعد لإنهاء عملية برخان وإعادة نصف جنودها رئيسة إستونيا السابقة تعرض مقطع فيديو يظهر أخطاءها خلال فترة الرئاسة

السبت 18/07/2020 - 06:54 بتوقيت نيويورك

فيروس كورونا يلاحق أسرة النجم أميتاب باتشان ونقل حفيدته للعلاج

فيروس كورونا يلاحق أسرة النجم أميتاب باتشان ونقل حفيدته للعلاج

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

ذكرت صحيفة (تايمز اوف إنديا) اليوم السبت أن نجمة السينما الهندية آيشواريا راي باتشان وابنتها تخضعان للعلاج في المستشفى من مرض كوفيد-19، وذلك بعد أيام من نقل زوجها ووالده إلى المستشفى للعلاج أيضا من نفس المرض، ونُقل زوج آيشواريا راي الممثل أبهيشيك، ووالده النجم أميتاب باتشان، إلى مستشفى نانافاتي في مومباي الأسبوع الماضي، ليصبحوا أشهر شخصيات في الهند يصيبها الوباء الذي يجتاح الهند والعالم.

وفي الوقت نفسه، تأكدت إصابة آيشواريا راي، ملكة جمال العالم السابقة والتي عادة ما تظهر على قوائم "أجمل النساء"، وابنتها آراذيا باتشان ذات الثمانية أعوام بفيروس كورونا المستجد الذي يؤدي للإصابة بمرض كوفيد-19، لكنهما كانتا تخضعان منذ ذلك الحين للحجر المنزلي.

وقالت الصحيفة "بعد أميتاب باتشان وأبهيشيك باتشان، نقلت آيشواريا راي باتشان وابنتها آراذيا أيضا إلى مستشفى نانافاتي"، مضيفة أنهما دخلتا المستشفى الخاص الراقي أمس الجمعة، ولم ترد متحدثة باسم آيشواريا راي على رسائل نصية أو مكالمات طلبا للتعليق.

وصلى عشاق عائلة باتشان من أجل شفاء أفراد العائلة الحافلة بنجوم السينما من الفيروس، في وقت ارتفعت فيه الإصابات في البلاد إلى مستوى قياسي جديد دون أي مؤشرات على بلوغها ذروة التفشي، وعملت آيشواريا راي (46 عاما) في عدد من أفلام بوليوود وهوليوود، وهي سفيرة علامات تجارية لبعض الشركات العالمية.

وأصبحت الهند، التي سجلت ما يربو على مليون حالة إصابة بالفيروس، ثالث أعلى بلد يسجل إصابات بالفيروس في العالم. وتجاوز عدد الوفيات في البلاد 26 ألف حالة وفاة. وأعادت السلطات فرض إغلاق جزئي في بعض المناطق المكتظة بالسكان في جهود لاحتواء تفشي الفيروس.

التعليقات