• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انطلاق اجتماعات التشاور الليبية في المغرب بايدن يتعرض لوعكة صحية تلازمة لعدة أسابيع فريق الاتصالات الجديد في البيت الأبيض نساء فقط شركة جديدة تطلب تفويض لتوزيع لقاح فيروس كورونا شبكات التجسس في إيران ساهمت في اغتيال العالم النووي زادة ترامب يخوض آخر معاركه أمام المحكمة العليا للبقاء في البيت الأبيض ساركوزي أمام القضاء الفرنسي من جديد بتهمة الفساد فنزويلا تعلق إجراءات الحجر الصحي على مستوى البلاد اعتبارا من اليوم تأهب إسرائيلي بالجولان وعلى حدود لبنان تحسباً لرد إيراني محتمل اجتماع ليبي بصيغة 13+13 يبدأ اليوم في طنجة وزير الدفاع الإيراني: ردنا على اغتيال فخري زاده قادم وحتمي حمدوك: حكومة السودان المقبلة ستضم 25 إلى 26 وزيرا إصابة وزيرة دفاع النمسا بفيروس كورونا البرلمان الإيراني يطالب بالانسحاب من الاتفاق النووي وطرد مفتشي الوكالة الذرية بريطانيا تواجه خطر الموجة الثالثة لفيروس كورونا

الاثنين 26/10/2020 - 04:08 بتوقيت نيويورك

بريطانيا تحبط عملية اختطاف ناقلة في القنال الإنجليزي

بريطانيا تحبط عملية اختطاف ناقلة في القنال الإنجليزي

المصدر / وكالات - هيا

أكدت وزارة الدفاع البريطانية أن القوات المسلحة اعتلت سفينة في القنال الإنجليزي، اليوم الأحد، وسيطرت عليها واحتجزت سبعة أشخاص يعتقد أنهم متسللون.

وقالت الوزارة "القوات المسلحة سيطرت على السفينة واحتجزت سبعة أفراد". ومن المقرر الآن استكمال تحقيقات الشرطة في الواقعة. وأشارت تقارير مبدئية إلى أن الطاقم لم يتعرض لأذى.

وطلبت الشرطة مساعدة الجيش، وتم فرض طوق حول الناقلة التي تحمل اسم "نيف أندروميدا" والموجودة حاليا قرب جزيرة وايت قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا.

وقالت الشرطة إن الطاقم تعرض لتهديدات من المتسللين. ولم تتضح بعد نوايا المتسللين ولا جنسياتهم.

وأظهرت بيانات رفينيتيف لرصد حركة السفن أنه كان من المتوقع وصول نيف أندروميدا، التي ترفع علم ليبيريا وتشغلها شركة يونانية، إلى ميناء ساوثامبتون في إنجلترا الساعة 1030 بتوقيت غرينتش الأحد.

وأضافت البيانات أن السفينة أبحرت من لاجوس في نيجيريا.

التعليقات