• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن لوس أنجلوس على صفيح ساخن.. تفجير داخل كنيسة وأعمال تخريب فلسطين:إسرائيل تمنع أعمال الترميم في قبة الصخرة فرض حظر التجوال في جزر سيشل مصر: فرض حظر التجول في مناطق شمالي سيناء ترامب: فوضى الأيام الأخيرة للرئيس في منصبه تتزايد بتقارير حول مؤامرة جديدة مستشار البيت الأبيض يرجح الموافقة على لقاح «جونسون آند جونسون» خلال أسبوعين صحيفة سعودية: الإجماع الدولي على مشروع «القرار السعودي» يعكس مكانة المملكة عالميا أول تعليق من «ذو القرنين» بعد اقتحام الكونجرس: ترامب خدعني حزب تركي معارض: سنبدأ حملة ضد "نظام الوصاية"

الاثنين 11/01/2021 - 04:07 بتوقيت نيويورك

خبراء "الصحة العالمية" يتوجهون إلى الصين الخميس المقبل للتحقيق في أسباب ظهور كورونا

خبراء

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت  اللجنة الوطنية للصحة في الصين أن وفدا من خبراء منظمة الصحة العالمية سيصل إلى البلاد الخميس المقبل لإجراء تحقيق  في أسباب ظهور الفيروس التاجي المستجد في الصين.

وقال بيان بالخصوص إن الخبراء الأجانب خلال هذه الزيارة "سيجرون تحقيقا مشتركا مع العلماء الصينيين".

وكان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، قد أعرب يوم  5 يناير عن خيبة أمله لأن السلطات الصينية أخرت منح السماح بوصول مجموعة علمية دولية من الخبراء للتحقيق في منشأ كورونا.

بالمقابل أرجعت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية، هوا تشونينغ، هذا التأخير إلى "طبيعة الإجراءات الرسمية في ظروف الوباء".

يشار إلى أن تفشي المرض الناجم عن فيروس كورونا سُجل نهاية عام 2019 في وسط الصين، وانتشر بعد ذلك في معظم دول العالم، وعدت منظمة الصحة العالمية العدوى جائحة في 11 مارس 2020.

التعليقات