• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

السبت 23/01/2021 - 14:18 بتوقيت نيويورك

جولة جديدة من المفاوضات اليمنية في الأردن

 جولة جديدة من المفاوضات اليمنية في الأردن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تنطلق خلال الأسبوع الجاري، جولة جديدة من المفاوضات بين الحكومة اليمنية، ومليشيات الحوثي بشأن ملف الأسرى والمعتقلين، في العاصمة الأردنية عمان، برعاية من الأمم المتحدة، وأكد وكيل وزارة حقوق الإنسان في اليمن، ماجد فضائل، عضو الفريق الحكومي المفاوض في ملف الأسرى، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، أن ”هذه الجولة ستأتي استكمالا لما توصلت إليه الأطراف اليمنية خلال الجولة السابقة من المفاوضات“.

وأشار إلى أن الفريق الحكومي سيصل إلى عمان مساء اليوم السبت، للمشاركة في الجولة الجديدة من المفاوضات، التي من المقرر انطلاقها غدا أو بعد غد، وكان رئيس ”اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى“ التابعة للحوثيين، قد أعلن في وقت سابق اليوم في تغريدة على تويتر، وصول الفريق الممثل عن مليشيات الحوثيين، إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في المفاوضات.

وقال: ”نٲمل ٲن يُكتب لهذه الجولة النجاح في تحرير ٲكبر عدد من الٲسرى والمعتقلين من كل الٲطراف“، وتوصلت الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثيين، خلال الجولة الأولى من المفاوضات الخاصة بالأسرى، التي استضافتها سويسرا، سبتمبر/أيلول من العام الماضي، إلى اتفاق يقضي بتبادل الأسرى والمعتقلين من الجانبين شملت الإفراج عن أكثر من 1000 يمني، على مرحلتين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات