• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

الثلاثاء 14/09/2021 - 03:59 بتوقيت نيويورك

اليابان تحث مواطنيها على الابتعاد عن المواقع في 6 دول آسيوية

اليابان تحث مواطنيها على الابتعاد عن المواقع في 6 دول آسيوية

المصدر / وكالات - هيا

أهابت اليابان بمواطنيها الابتعاد عن المواقع الدينية والتجمعات في 6 من دول جنوب شرق آسيا شملت إندونيسيا والفلبين وسنغافورة وماليزيا وتايلاند وميانمار، خشية وقوع هجمات، وفقا لما ذكرته قناة«السومرية» الإخبارية العراقية.

وقالت وزارة الخارجية اليابانية، إنها تلقت معلومات تفيد بوجود مخاطر مثل التفجيرات الانتحارية، ودعت السلطات اليابانية، مواطنيها إلى الانتباه للأخبار والمعلومات المحلية وتوخي الحذر في الوقت الراهن، دون إعطاء المزيد من التفاصيل أو تحديد إطار زمني للتحذيرات.

ورفضت الخارجية اليابانية، الإفصاح عن مصدر المعلومات أو الكشف عما إذا كانت تشاركت تلك المعلومات مع غيرها من الدول، مشيرة إلى أن التحذير أرسل إلى سفاراتها في البلدان المعنية من أجل توزيعه على المواطنين اليابانيين هناك.

من جانبها، قالت الكثير من البلاد المشمولة في التحذير الياباني، إنها لا تعلم بوجود هذه التهديدات المزعومة إضافة إلى غياب أي تفاصيل من جانب اليابان حول مصدر تلك المعلومات

بدورها، أشارت وزارة الداخلية الأسترالية، إلى معلومات استخباراتية ذات صدقية عن مخططات إرهابية في البلاد، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.

السجن 20 عاما بحق أمريكي لمحاولته تقديم دعم لتنظيم «داعش» الإرهابي

من جانبها، أصدرت محكمة أمريكية، أمس الاثنين، حكما بالسجن 20 عاما على أمريكي يدعي «ديمون جوزيف» بتهمة محاولة تقديم الدعم المادي لتنظيم «داعش» الإرهابي، والتخطيط لارتكاب عمل إرهابي بدوافع الكراهية، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وقالت وزارة العدل الأمريكية في بيان، إن جوزيف«23 عاما»، وكان ينشر مواد مؤيدة للتنظيم الإرهابي على الإنترنت، خطط لشن هجوم على الكنيس اليهودي في مدينة توليدو بولاية أوهايو الواقعة في منطقة غرب الوسط ومنطقة البحيرات الكبرى في الولايات المتحدة، في عام 2018، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وأشارت العدل الأمريكية، إلى أن الكشف عن مخططاته تم من خلال اتصالاته بعملاء لمكتب التحقيقات الفدرالي «إف بي آي» متخفيين، وتم اعتقاله بعد أن اشترى أسلحة لتنفيذ الهجوم.

التعليقات