• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الجمعة 19/11/2021 - 03:06 بتوقيت نيويورك

الولايات المتحدة تفرض عقوبات على ستة إيرانيين

الولايات المتحدة تفرض عقوبات على ستة إيرانيين

المصدر / وكالات - هيا

فرضت وزارة الخزانة الأمريكية الليلة الماضية عقوبات على ستة إيرانيين، بسبب محاولتهم التأثير على الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في 2020.

وقالت الوزارة إن الجهات الفاعلة نشرت معلومات مضللة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأرسلت تهديدات عبر البريد الالكتروني، وأعدت مقطعاً مصوراً مزيفاً.

وأضافت أن المقطع المصور المزيف أُنتج في محاولة لتقويض الثقة بنزاهة النظام الانتخابي الأمريكي، عبر التلميح إلى احتمال الإدلاء بالأصوات في بطاقات انتخاب مزورة.

وفي السياق، أعلنت السلطات الامريكية توجيه اتهامات جنائية لإيرانيين تنسب اليهما شن حملة إلكترونية موجهة ومنسقة للتدخل في هذه الانتخابات.

ويتهم الاثنان وهما في 24 و27، بالسعي الى الحصول على معلومات سرية عن عملية الاقتراع وعلى قائمة الناخبين من احد عشر مركز اقتراع، ويدور الحديث عن حوالي مائة الف ناخب.

وتم إحباط المؤامرة بفضل تدخل مكتب التحقيقات الفدرالي.


التعليقات