• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/05/2016 - 04:11 بتوقيت نيويورك

جنرال موتورز تبدأ اختبار سيارتها ذاتية القيادة

جنرال موتورز تبدأ اختبار سيارتها ذاتية القيادة

المصدر / وكالات

بدأت شركة جنرال موتورز لصناعة السيارات بتجربة نموذج سيارتها الذاتية القيادة شيفروليه بولت Chevy Bolt، والتي عملت على إنتاجها بالتعاون مع الشركة المملوكة لها كروز أوتوميشن Cruise Automation المختصة بالسيارات ذاتية القيادة.

ونشرت شركة Cruise Automation على الصفحة الرئيسية لموقعها صورة للسيارة الكهربائية ذاتية القيادة والمزودة بمجموعة من أجهزة الاستشعار على سطحها العلوي.

وتعتبر هذه أول مرة يتم فيها إظهار نتائج تعاون الشركتين مع بعضهما البعض في مجال السيارات ذاتية القيادة، وأشار كايل فوغت الشريك المؤسس لشركة كروز أوتوميشن عبر الصفحة الرئيسية لموقع الشركة بأنهم يقومون بتجربة تقنياتهم للقيادة الذاتية عبر سيارة شيفروليه بولت EV الجديدة كلياً.

وتركز شركة جنرال موتورز في الفترة الأخيرة على تقنيات القيادة الذاتية بشكل كبير، حيث قامت في وقتٍ سابق باستثمار مبلغ 500 مليون دولار في شركة خدمات الركوب Lyft.

تويتر

الأكثر مشاهدة


التعليقات